النور مكانة في القلوب.. مشجع كفيف لـ"اليوم السابع" بحلم أحضر ماتش للأهلي في نهائي المونديال

الخميس، 04 فبراير 2021 11:06 م
النور مكانة في القلوب.. مشجع كفيف لـ"اليوم السابع" بحلم أحضر ماتش للأهلي في نهائي المونديال النور مكانة في القلوب
الدوحة نورهان طمان - مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النور مكانه في القلوب .. مقولة جسدها مشجع كفيف من مدرجات ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة أثناء متابعته لمباراة الأهلي والدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية آثبت للعالم أجمع أن الحب والانتماء لايقدر بثمن حيث حرص على متابعة المباراة من قلب الملعب وقال لل"اليوم السابع" احنا كلنا هنا اهلي والفريق اكيد حاسس انه بيلعب في مصر من شدة تشجيع الناس للأهلي هنا " 
 
 
اكرامي أحمد صاحب الـ30 عام جلس في مقاعد المشجعين هاتفا بفمه وعقله ووجدانه مع كل كرة وكل هجمة ولأن وراء كل رجل عظيم امرأة جلست زوجته تحاكي له أجواء المباراة و جلس إكرامي ليشاهد الأهلي صاعدا لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية مشاركا في فرحة عارمة في مدرجات المارد الأحمر .
 
وأحرز حسين الشحات هدف فوز الأهلي على الدحيل في الدقيقة 30 من عمر المباراة، والتي قدم خلالها النسور الحمر مستوى جيد واستحقوا بطاقة التأهل لنصف النهائي.
و حقق فريق الأهلي فوزاً هاماً وثميناً على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم ،الخميس، وتسمر حتى 11 فبراير الجاري..سجل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 30 .
 
وبذلك يلتقي الأهلي  مع بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارلي في نصف نهائي البطولة ، فيما يلتقي  الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.
 
000
 

2222
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة