أكرم القصاص - علا الشافعي

ضياء السيد: الأهلي كان يستحق أفضل من بواليا والجماعية والدكة ستكون سر الفوز

الخميس، 04 فبراير 2021 01:07 م
ضياء السيد: الأهلي كان يستحق أفضل من بواليا والجماعية والدكة ستكون سر الفوز والتر بواليا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ضياء السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن الأحمر ضم والتر بواليا في يناير الماضي لأنه كان أفضل اللاعبين المتاحة أمام الفريق، إلا أن المارد الأحمر كان يستحق لاعبا أفضل، وقال ضياء السيد في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": النادي الأهلي كان يحتاج إلى ضم مهاجم ووالتر بواليا كان المهاجم المتاح للفريق، وهو يعاني من سوء توفيق، وأتمنى أن يخفف الضغوط التى عليه، ولكن عندما يحرز هدف سيكون أداءه مختلف، ولكن الأهلي كان يستحق أكثر من ذلك.

أضاف: منافسات كرة القدم تتطلب احترام الخصم، لأن الفروقات الفردية أو الجماعية تختلف مع عدم وجود احترام للمنافس، والأمثلة في ذلك كثيرة جداً، ويجب ألا تتحفظ أيضاً زيادة عن اللزوم مثلما حدث من الأهلي في مباراة بيراميدز، وحبس مهارات اللاعبين في وقت طويل، وهذا لا يجب أن يحدث في مباراة الدحيل.

واصل: كرة القدم جماعية وستتغلب على الفرديات، ويجب عدم الاعتماد على 5 لاعبين مثلا، وأتمنى أن يحقق الأهلي نتيجة جيدة، ودكة البدلاء قد تشكل الفارق بشكل كبير، كل لاعب له أدوار ويجب استخدام هذه الأدوار في الوقت المناسب، ولا أرشح أن يغير الأهلي طريقته فجأة.

استكمل: ومهم جداً الناحية الدفاعية وأن تكون الفرص قليلة، وهذا أهم من خط الهجوم، وحسين الشحات ليس في مستواه ولكنه الوحيد الذى يمتلك الخبرات في كأس العالم للأندية، والأهلي يعتمد على الجماعية منذ تواجد فايلر.

واختتم: أتمنى أن يكون والتر موفق أو شريف أو كهربا، في الفرص التى ستتاح إلى أي منهم، الدوري القطري أو الخليجي يهتم جداً بالناحية الهجومية، هذا هو أسلوبهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة