المصرى يكشف آخر تطورات إصابة إسلام صلاح وكريم العراقى

الخميس، 04 فبراير 2021 06:56 م
المصرى يكشف آخر تطورات إصابة إسلام صلاح وكريم العراقى إسلام صلاح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري آخر تطورات إصابة إسلام صلاح،  موضحا أن اللاعب خضع لفحص طبي لدى أحد أكبر استشاريي جراحة الأنف وذلك بعد تعرض اللاعب لكسر "ثابت" في عظام الأنف بالإضافة لإجرائه لجراحتين لتقطيب جرحين اصيب بهما في الرأس والوجه .

أضاف في الشحات في تصريحات للموقع الرسمي للنادي المصري أن الطبيب المعالج أكد اطمئنانه على الحالة العامة للاعب الذي سيحتاج للراحة لنحو أسبوع قبل العودة لممارسة التدريبات الخفيفة مع ارتدائه لواقي الرأس لفترة وجيزة حتى يتم التئام كسر الأنف ، مع التنبيه على اللاعب بالحرص الزائد في الكرات المشتركة وضربات الرأس.

وفى ذات السياق خضع كريم العراقي لاعب المصري ومنتخب مصر الأوليمبي لفحص طبي شامل لدى أحد أكبر استشاريي المخ والأعصاب وذلك للاطمئنان على حالته الصحية عقب الحادث الذي تعرض له اللاعب برفقه زملائه بالفريق اسلام صلاح ومحمد جريندو وزياد فرج ومحمد شحاته.

وقام الطبيب المعالج بمناظرة كافة التقارير والأشعة التي توضح حالة اللاعب للاطمئنان على حالته العامة والتأكد من عدم وجود أية مضاعفات لدى اللاعب جراء الحادث الذي تسبب في فقدان اللاعب لوعيه لفترة وجيزة.


وأجرى الطبيب المعالج اتصالًا هاتفيًا بالدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول لكرة بالنادي المصري طمأنه من خلاله على حالة اللاعب ، مؤكدًا أن اللاعب يحتاج للحصول على فترة نقاهة لأيام قبل العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة