خالد صلاح

أيمن عبد العزيز عن حل أزمة أبو جبل وجنش: لازم حد يمشي

الخميس، 04 فبراير 2021 01:04 م
أيمن عبد العزيز عن حل أزمة أبو جبل وجنش: لازم حد يمشي جنش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق، أن إبقاء محمود علاء وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، على دكة البدلاء خلال المباريات المقبلة لإراحتهم ليس عيباً، وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": زيزو ومحمود علاء من أهم اللاعبين في الزمالك، وأن يجلسوا على دكة البدلاء لإراحتهم هذا ليس عيباً، والزمالك لعب 5 مباريات بدون مصطفى محمد وقدم أداء قوي رغم أنه كان مهم جداً، الجلوس على الدكة لا يقلل من اللاعبين، ويجب أن تتحمل الجماهير انخفاض المستوى بعض الشئ.

أضاف: مصطفى محمد يجب أن يكون صبور ويتحمل ما سيواجهه من قوة مفرطة في المراقبة وفي كل شئ، وأتمنى أن يدخل في الأجواء التركية بسرعة، وجالاطة سراي نادي كبير ومسمع في أوروبا بعد فوزهم بالسوبر، وهذه فرصة جيدة لمصطفى ليكون قريب من أوروبا.

استكمل: مصطفى يحتاج إلى العمل على اللمسة الأخيرة أمام المرمى، لأنه مميز بضربات الرأس ولكن اللمسة الأخيرة تحتاج إلى تطوير لأن ليس كل الكرات تحتاج إلى القوة ولكن إلى العقل.

زاد: جماهير الزمالك عارفين إن مصطفى ابنهم ويعلمون أنه يحلم بالخروج للاحتراف ولن يعاقبوه على هذا الأمر، ودائماً مع تألقه سيقولون أنه لاعب الزمالك.

أردف: باتشيكو حتى الآن ناجح جداً مع الزمالك، رغم الهفوات التى تحدث، جميعنا شعر بالحزن على الخسارة أمام المحلة، والبعض ينتقد زيزو ومحمود علاء بشكل كبير وهؤلاء هم نفس اللاعبين الذين لعبوا مباراة المقاصة وقلنا أنهم أفضل فريق.

أضاف: الزمالك لا يحتاج إلى أي تدعيم في الوقت الحالي، وكنت أفضل أن عمر السعيد يكون موجود، ولست مؤيداً لضم لاعبين جدد، كان من الأفضل أن اراقب اللاعبين حتى نهاية الموسم وأختار المهاجم بعناية.

استأنف: أعتقد أن سيف الجزيري سيكون له دور مهم في الزمالك في الفترة المقبلة، ولم أؤيد استبعاد مروان وسيف من مباراة غزل المحلة الماضية.

واختتم: بحب جنش جداً وهو من أقرب اللاعبين بالنسبة لي، ولكن تصريحاته لم تكن موفقة في هذه الفترة بخصوص أبو جبل، وأعتقد أنه مضغوط أو خانه التوفيق لأنه لا يشارك كثيراً، ومن الصعب جداً علاج الأزمة بين جنش وأبو جبل لأن اللي في النفوس هيفضل زي ما هو وعشان تحله لازم حد يمشي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة