خالد صلاح

أحمد إمام ينضم لفريق عمل "الطاووس" مع سميحة أيوب وجمال سليمان

الخميس، 04 فبراير 2021 01:33 م
أحمد إمام ينضم لفريق عمل "الطاووس" مع سميحة أيوب وجمال سليمان أحمد إمام مع المخرج رؤوف عبد العزيز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان الشاب أحمد إمام عن سعادته بالانضمام إلى فريق عمل وأسرة مسلسل "الطاووس"، بطولة سيدة المسرح العربى سميحة أيوب والفنان جمال سليمان، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذى يجسد دور محامٍ مخضرم يحقق فى أحد القضايا التى تقلب أحداث المسلسل رأسا على عقب.

أحمد إمام مع مخرج المسلسل
أحمد إمام مع مخرج المسلسل

ونشر إمام، عبر حسابه على إنستجرام، صورة جمعته مع مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز، أتبعها قائلا: "‏توكلت على الله الأستاذ الكبير أخويا وحبيبى ‏الأستاذ رؤوف عبد العزيز، مسلسل الطاووس رمضان 2021، ‏يا رب أكرمنا كلنا".

Capture
 

مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربى سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مها نصار، الفنانة الشابة فرح الزاهد.

وسبق وقالت سيدة المسرح العربى النجمة سميحة أيوب إن أحداث مسلسل "الطاووس" تتناول قضايا اجتماعية هادفة.

وأضافت سميحة أيوب، فى تصريحات صحفية، أن أهم ما يميز الدراما التليفزيونية حاليا أنها تتناول الموضوعات الاجتماعية الهادفة التى تجذب الأسرة إلى شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها أعمال غير هادفة تتناول ظواهر سلبية مثل العنف دون التركيز على المحتوى، معربة عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة العمل والتعاون مع الفنان جمال سليمان والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وأوضحت أن مسلسل "الطاووس" يلقى الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهادفة ويؤكد على العديد من القيم الإنسانية، ويوجه العديد من الرسائل الإيجابية للمتلقى، كما يحذر العمل من مخاطر وأضرار مواقع التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا" التى تسبب العديد من المشكلات لمختلف الأسر، حيث تشكل فى بعض الأحيان تهديدا لبعض أفراد المجتمع وخاصة فئة الشباب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة