مبابي يقود باريس سان جيرمان ضد نيم أولمبيك فى الدوري الفرنسي وغياب نيمار

الأربعاء، 03 فبراير 2021 09:23 م
مبابي يقود باريس سان جيرمان ضد نيم أولمبيك فى الدوري الفرنسي وغياب نيمار باريس سان جيرمان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان تشكيل مواجهة ضيفه نيم أوليمبك، في المباراة التي تقام في العاشرة مساء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الفرنسي، والتي يعلق عليها الفريق الباريسى أماله في استعادة صدارة جدول ترتيب البطولة.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 45 نقطة، بينما يحتل نيم المركز الـ 20 والأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

ويغيب عن باريس سان جيرمان في مواجهة الليلة النجم البرازيلي نيمار، حيث لم يتواجد في قائمة الفريق الأساسية أو الاحتياطية.

ويأمل المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، لمصالحة الجماهير، بعد خسارة الفريق الباريسى تحت قيادته في مباراة الجولة الماضية من الدوري الفرنسي.
 
وكان باريس سان جيرمان قد تراجع للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعد الخسارة من لوريان بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة الماضية.

ورغم أن مباراة اليوم تعد سهلة بالنسبة لباريس سان جيرمان، أمام متذيل جدول ترتيب الدوري الفرنسي، إلا أن كتيبة بوتشيتينو ستخوض المباراة بحذر شديد، بعد ظاهرة سقوط الكبار في فخ الفرق الصاعدة التي انتشرت في الأشهر الماضية، على صعيد الدوريات الأوروبية.

على الجانب الأخر يدخل نيم متذيل الدوري الفرنسي، مباراة الليلة، على أمل استغلال سقوط باريس سان جيرمان في المباراة الماضية من البطولة، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوى، للتقدم في جدول الترتيب والهروب من منطقة الهبوط، حيث يتذيل ضيف الفريق الباريسي جدول الترتيب متساويا مع ديجون الذى يحتل المركز التاسع عشر، وبفارق 3 نقاط عن لوريان محتل المركز الثامن عشر ونانت الذى يحتل المركز السابع عشر من الترتيب.

باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: ريكو

خط الدفاع: داجبا - كيرير - كيمبيمبي - باكير

خط الوسط: إدريسا جايا - باريديس - دي ماريا

خط الهجوم: سارابيا - مبابي - مويس كين

تشكيل باريس سان جيرمان
تشكيل باريس سان جيرمان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة