علي حميدة يكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل رحلة المرض والعلاج من منزله بمطروح.. الفنان يشكر الدولة ويؤكد: لم أتوقع هذه المحبة من الناس.. وبحسه الفكاهى: أنا دكتور بمعهد الموسيقي وبعرف أدي حقن.. فيديو وصور

الأربعاء، 03 فبراير 2021 04:04 م
علي حميدة يكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل رحلة المرض والعلاج من منزله بمطروح.. الفنان يشكر الدولة ويؤكد: لم أتوقع هذه المحبة من الناس.. وبحسه الفكاهى: أنا دكتور بمعهد الموسيقي وبعرف أدي حقن.. فيديو وصور اليوم السابع فى منزل أسرة الفنان على حميدة
كتب حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه على حميدة الأستاذ فى معهد الموسيقى العربية، ابن مرسى مطروح، والذى تحسنت حالته الصحية بعد العلاج بالقاهرة ونقل للعلاج فى وسط أسرته بعد إصراره، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزيرة الصحة لمتابعة حالته الصحية.
 
 
اليوم-السابع-فى-منزل-أسرة-الفنان-على-حميده-(4)
 
وأشار إلى أنه تلقى رعاية طبية كاملة، كما توجه بالشكر لموقع اليوم السابع على متابعته المستمرة له ولحالته الصحية والاهتمام بنقل أخباره.

ولفت الفنان على حميدة، فى لقاء مع "اليوم السابع" أنه فوجئ بهذا الكم الهائل من الحب والتقدير من المتابعين والجماهير العريضة الذين كانوا يدعون له دائما بالشفاء

اليوم-السابع-فى-منزل-أسرة-الفنان-على-حميده-(5)

ورغم مرضه الشديد إلا أن الفنان كان حريصا على طمأنة المشاهدين بحسه الفكاهى الذى عرف عنه بمحافظة مطروح قائلا: أنا أستاذ دكتور فى معهد الموسيقى "وبعرف أدى حقن" كما أنه من المعروف عنه أنه أشطر طباخ للطعام البدوى ومكان إقامته فى القاهرة دائما يستقبل ضيوفه الراغبين في تناول هذا النوع من الأطعمة.

وقال إسماعيل حميدة شقيق إنه يوجه بالشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على تواصله اليومى للاطمئنان على حالته الصحية، كما أنه صرح لوسائل الإعلام أن كل طلبات الدكتور على حميدة مجابة، لافتا إلى أنهم تأكدوا من قدر ومكانة الدكتور على حميدة الكبيرة لدى الجميع من كم الاتصالات الهائلة والدعوات والتمنيات له بالشفاء من الجميع.

اليوم-السابع-فى-منزل-أسرة-الفنان-على-حميده-(1)

جدير بالذكر أن الفنان علي حميدة صاحب أغنية لولاكي الشهيرة التى حازت على نجاح كبير في الثمانينات وعلى مدار الفترة الماضية خضع للعلاج على نفقة الدولة فى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة بعد تعرضه لوعكة صحية حيث كان يعانى من مياه على الرئة.

اليوم-السابع-فى-منزل-أسرة-الفنان-على-حميده-(2)

وكان الفنان على حميده قد أعرب عن امتنانه بصدور قرار علاجه على نفقة الدولة بعد تدهور حالته الصحية مؤخرًا، قائلا خلال مداخلة هاتفية مع تليفزيون اليوم السابع: "بعد صدور قرار علاجى على نفقة الدولة، شعرت كأنى فعلا جزء من تراب هذا البلد، وبحب مصر كثيرا وكل الدول العربية.. وفور خروجى من المستشفى سأقوم بإصدار أغنية وطنية تعبيرا عن حبى وامتنانى لما قدمته الدولة لى".

اليوم-السابع-فى-منزل-أسرة-الفنان-على-حميده-(3)

وكان ابن شقيقة الفنان على حميدة قد نشر خلال الأسابيع الماضية صورة مع خاله، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "الحمد لله  خالى الدكتور على حميدة حالته مستقرة بدعواتكم قبل أى شيء، نحمد الله على نعمة الحب الصادق من جمهوره وأحبابه، شهادة أمام الله، لم أجد حب بهذه الطريقة والله أنتم العائلة"، وأضاف: "أنا مع خالى ولو فى أى جديد هنزله، ومفيش مستحيل مع دعواتكم الصادقة من كل أنحاء العالم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة