أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضيفا ثقيلا على غرناطة فى مواجهة قوية بربع نهائى كأس ملك إسبانيا

الأربعاء، 03 فبراير 2021 07:00 ص
برشلونة ضيفا ثقيلا على غرناطة فى مواجهة قوية بربع نهائى كأس ملك إسبانيا برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق برشلونة إلى مواصلة مشواره في كأس ملك إسبانيا، عندما يحل ضيفا على منافسه غرناطة، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من البطولة، وتأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف، فيما حجز غرناطة مقعده في هذا اللقاء بعد فوزه الكاسح على فريق نافالكارنيرو بستة أهداف دون مقابل، في دور الستة عشر.

غرناطة ضد برشلونة
 

ويخوض برشلونة مواجهة غرناطة بالقوة الضاربة، حيث ضمت قائمة الفريق الكتالونى للمباراة 20 لاعبا هم: تير شتيجن – ديست – أراخو – سيرجيو بوسكيتس – جريزمان – بيانيتش – برايثوايت – ميسي – عثمان ديمبلى – روخو بويج – نيتو – لينجليت – بيدرى – ترينكاو – جوردى البا – سيرجي روبيرتو – فرينكى دي يونج – أومتيتي – مينيجويزا – ارناو تيناس.

وشهدت القائمة عودة الأمريكي سيرجينيو ديست بعد تعافيه من الإصابة العضلية في ساقه اليمنى، التي تسببت في غيابه عن آخر مباراتين للفريق الكتالوني، أمام رايو فاليكانو في كأس الملك وأتلتيك بيلباو في الليجا.

ميسي يقود برشلونة ضد غرناطة
 

ويتسلح الفريق الكتالونى بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى وصل مؤخرا إلى الهدف رقم 650 في مشواره مع برشلونة من مجموع 755 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 456 هدفا فى الدوري الإسباني، 54 هدفاً فى كأس ملك إسبانيا، 118 هدفا بدورى أبطال أوروبا، 5 أهداف بكأس العالم للأندية، 3 فى السوبر الأوروبي و 14 هدفا فى كأس السوبر الإسباني.

ونجح ليونيل ميسي مؤخرا في قيادة برشلونة لخطف وصافة الدوري الإسباني من الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث وصل للنقطة 40 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الملكي صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 50 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة