أكرم القصاص - علا الشافعي

المشدد 5 سنوات لمسجل خطر بتهمة أحدث عاهة مستديمة لطالبة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 09:56 م
المشدد 5 سنوات لمسجل خطر بتهمة أحدث عاهة مستديمة لطالبة محكمة_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة مسجل خطر بالسجن المشدد 5 سنوات، بتهمة إحداثه عاهة مستديمة لطالبة في المرج، بأن فقأ عينها مستخدما سلاحا أبيض، خلال تشاجره مع شقيقها بسبب خلافات الجيرة.

وأسندت النيابة للمتهم "و.ف.ق" مسجل خطر، أحداث عاهة مستديمة بالمجني عليها س.ر.ج طالبة، بالإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، والتي نتج عنها حدوث عاهة مستديمة بالمجنى عليها بالعين، حيث أحرز المتهم سلاح أبيض "مطواة"، بغير مسوغ قانوني يسمح له بحيازته أو إحرازه.

وكشف تقرير الطب الشرعي، أن المجني عليها تعاني من إصابة شديدة بالعين اليسري، وذلك نتيجة إصابتها بجسم صلب، أدت الي فقد البصر بهذه العين، واحداث عاهة مستديمة بها نتيجة ضرب المجني عليها عمدا، فأحدث بها الضرر النفسي والصحي الناتج عن الإصابة .

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة وإصابة فتاة طالبة بإصابة بالغة في عينها على يد مسجل خطر، وذلك أثناء تشاجره مع شقيقها بسبب خلافات الجيرة، قام على أثرها المتهم بالاعتداء على الفتاة المجنى عليها أثناء قيامها بمنع المتهم من الاعتداء على شقيقها، فقام بالإعتداء عليها هي، بأن قام بضربها بسلاح ابيض " مطواه قرن غزال" في عينها.

وبعمل التحريات اللازمة، تم التوصل للمتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال مباحث قسم شرطة المرج تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف أنه أصاب المجني عليه في مشاجرة مع شقيقها، بسبب خلافات بينهم، كما تم ضبط السلاح الأبيض الذى استخدمه في الواقعة.

تم أتخاذ كافة القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرير المحضر اللازم ، وباشرت النيابة التحقيق، وأمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، التي قضت بسجنه 5 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة