احمد ونهي حديث السوشيال ميديا بسبب الفيديوهات الخادشة.. شاهد القصة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 10:49 ص
احمد ونهي حديث السوشيال ميديا بسبب الفيديوهات الخادشة.. شاهد القصة احمد ونهى حديث السوشيال ميديا وقصتها في تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول آخر اهتمامات المصريين والتريندات التي شغلت المصريين في الساعات الأخيرة، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها آلاء شتا .

وتناولت التغطية تريند أحمد ونهى والذي سيطر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى وبحث جوجل ، حيث أثارت مقاطع فيديو على "يوتيوب"، بعدما قام شاب يدعي أحمد وفتاة تدعي نهي بتصوير مشاهد تمثيلية خارجة ومنافية للآداب الأمر الذي آثار غضب الكثيرين في محافظة البحيرة.

وقام عدد من المواطنين بالتقدم ببلاغات ضد أحمد ونهى خاصة وأن المحتوى اللذان يقومان ببثه مثير للغرائز على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما تناولت التغطية أنه رغم قضائها بشكل شبه تام على فيروس كورونا المستجد، تواجه أستراليا اجتياح أنواع من العناكب لعدد كبير من المنازل في البلاد، مما وضع المدن الأسترالية في أزمة للتعامل مع "طاعون العناكب".

وذكرلات التغطية أنه وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن العناكب الكبيرة ذات الأرجل الطويلة والمعروفة بسرعتها، والتي تسمى بعناكب الصياد، ظهرت بأعداد كبيرة هذا الموسم، مما يسبب بالمدن في جميع أنحاء البلاد لمواجهة "طاعون العناكب".

لقطات "مخيفة" أظهرتها الصور والفيديوهات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي للعناكب وهي تنتشر بشكل كبير داخل المنازل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة