خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 03 فبراير 2021 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم بدر بانون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء، الموافق 3 فبراير 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، اتحاد الكرة يغير اللوجو بمناسبة "عام المئوية "، وبرنامج تأهيل مكثف لتجهيز بدر بانون لمباراة الدحيل.

برنامج تأهيل مكثف لتجهيز بدر بانون لمباراة الدحيل

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على متابعة حالة بدر بانون، مدافع الفريق الذي تعرض لكدمة في كاحل القدم في نهاية مران الفريق أمس.

اتجاه لاستبعاد زيزو من مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري

يدرس البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك استبعاد احمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق من مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري المقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 12 للدورى.

اتحاد الكرة يغير اللوجو بمناسبة "عام المئوية "

قام مسئولو اتحاد الكرة بتغيير اللوجو الخاص بالجبلاية ووضع كلمة " عام المئوية " خاصة أنه في الثالث من ديسمبر من العام الجاري سيشهد مرور 100 عام علي تأسيس اتحاد الكرة، حيث يجهز مسؤولو الجبلاية لاحتفالية كبيرة تشهد مباراة ودية.

الكاف يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن تفاصيل مباراة راسينج كلوب أبيدجان ونادي بيراميدز والمحدد لها يوم 14 فبراير الجاري في ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مستند يبرئ منتخب مصر من الحصول على مكافآت رئيس الشيشان بمونديال روسيا

حصل "اليوم السابع" على مستند بحقيقة حصول المنتخب المصرى على مكافآت من رئيس الشيشان خلال فعاليات كأس العالم 2018 التى أقيمت بروسيا ووصلت إلى مليون و800 ألف دولار، حيث أثبت الفحص المستندى لسجل الإيرادات الخاص باتحاد الكرة عدم حصول الاتحاد على أى مكافآت.

عرض أهلى جدة يثير أزمة بين الونش ومحمود علاء

تسبب عرض أهلى جدة لاستعارة محمود علاء مدافع الزمالك فى أزمة بينه وبين زميله فى الفريق محمود الونش، وهو العرض الذى رفضته إدارة الزمالك قبل إنتهاء فترة القيد الشتوى بساعات.

باتشيكو يفاضل بين الجزيري ومروان حمدى لقيادة هجوم الزمالك أمام الاتحاد

يفاضل البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك بين كل من سيف الجزيري ومروان حمدي المنضمان حديثا لصفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية لقيادة هجوم الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدورى والمقرر لها 7 فبراير الجارى ضمن مباريات الجولة الـ 12 من المسابقة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة