هالاند يقود دورتموند لربع نهائي كأس ألمانيا بفوز صعب على بادربورن

الأربعاء، 03 فبراير 2021 12:41 ص
هالاند يقود دورتموند لربع نهائي كأس ألمانيا بفوز صعب على بادربورن بوروسيا دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل بوروسيا دورتموند لربع نهائي كأس ألمانيا للموسم الحالى 2020 – 2021، بصعوبة كبيرة بعد تغلبه على ضيفه فريق بادربورن من الدرجة الثانية بنتيجة 3 - 2، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية والتى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة.

أنهى بوروسيا دورتموند الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة سجلها كلا من إيمرى كان والنجم الشاب الإنجليزي جادون سانشو فى الدقيقتين 6 و 16 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى نجح فريق بادربورن فى تسجيل هدفين مع الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، الأول جاء عن طريق جوليان جوستفان بالدقيقة 79، واضاف برينس أوسو الهدف الثانى بالدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة عن طريق ركلة جزاء، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفى الشوط الأول الإضافى نجح النجم النرويجى إيرلينج هالاند فى تسجيل هدف التأهل لفريق أسود فيستفاليا للدور ربع النهائي فى الدقيقة 95.

وفى نفس الدور ودع باير ليفركوزن على يد فريق روت فايس إيسن بنتيجة 2 – 1 بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، كما تأهل فريق فردر بريمن على حساب فريق جرويتر فورت بنتيجة 2 – 0.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة