منى زكى وأحمد حلمى في بورتريه جديد بتوقيع أحد المعجبين

الأربعاء، 03 فبراير 2021 09:05 م
منى زكى وأحمد حلمى في بورتريه جديد بتوقيع أحد المعجبين منى زكي وأحمد حلمي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة لهدية تلقتها من أحد متابعيها، تمثلت في بورتريه لها مع زوجها الفنان أحمد حلمي.

منى زكي تنشر صورة بورتريه عبر انستجرام
منى زكي تنشر صورة بورتريه عبر انستجرام

من ناحية أخرى، خطفت الفنانة منى زكي الأنظار على منصات السوشيال ميديا بإطلالاتها المتنوعة، حيث تحرص على ارتداء الأزياء الأنيقة كعادتها، وهذا ما تفعله أيضا حينما تخضع إلى جلسات التصوير وأثناء حضورها المهرجانات والفعاليات الفنية، وتميزت إطلالات النجمة منى زكي بأزيائها المبهجة، كان من بينها إطلالة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها مرتدية ملابس شتوية غلب عليها اللون الأبيض، ولاقت إعجاب الكثيرين على منصات السوشيال ميديا.

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

 

ومن الإطلالات التي لاقت تفاعلا كبيرا بين جمهورها أيضا، ظهورها بشكل مختلف في جلسة تصوير لإحدى المجلات العربية الفنية، حيث اختارت الظهور بميك أب قوي للعيون وتسريحة شعر غير معتادة عليها، وارتدت فى إحدى الصور فستانا أحمر والصورة الأخرى فستانا وغطاء للرأس يشبه الشبكة.

وشاركت النجمة منى زكى في فيلم "الصندوق الأسود" بطولة محمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة