خالد صلاح

سفير الأردن يلتقى مندوب الكويت بالجامعة العربة لبحث تعزيز التعاون المشترك

الأربعاء، 03 فبراير 2021 11:13 م
سفير الأردن يلتقى مندوب الكويت بالجامعة العربة لبحث تعزيز التعاون المشترك السفير "البكر" والسفير العضايلة
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏إلتقى اليوم الأربعاء، أمجد العضايلة، سفير المملكة الأردنية الهاشمية في مصر ومندوبها لدى جامعة الدول العربية، السفير أحمد البكر، مندوب دولة الكويت بالجامعة العربية، لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك ضمن منظومة العمل العربي.

9981d9c7-51b8-4c4d-a7db-58660559bd8a

وقال السفير "العضايلة" في تغريدة له على موقع التدوينات "تويتر"، "بحثت اليوم مع المندوب الدائم لدولة الكويت لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد البكر سبل التعاون والتنسيق المشترك ضمن منظومة العمل العربي، التي تعمل بها المندوبيات لدى جامعة الدول العربية، إلى جانب تناول العلاقات بين بلدينا الشقيقين".

 

من جهة أخرى، استقبل أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأربعاء، السفير الأردني الجديد لدى جمهورية مصر العربية أمجد العضايلة، الذي قدّم أوراق اعتماده بمناسبة تعيينه مندوباً دائماً للأردن لدى جامعة الدول العربية.

 

وتناول اللقاء، الذي جرى في مقر الأمانة العامة للجامعة، المستجدات حول القضايا الراهنة في المنطقة، والترتيبات الجارية لعقد الدورة المقبلة لمجلس وزراء الخارجية العرب.

 

ورحب الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط، خلال اللقاء، بتولي السفير العضايلة لمهامه مندوباً دائماً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى الجامعة، معرباً عن تطلع الأمانة العامة للمزيد من التعاون المثمر مع الأردن حيال القضايا العربية وسبل تدعيممنظومة العمل العربي المشترك.

 

كما أشاد أبو الغيط بالجهود الكبيرة والمقدّرة، التي يقوم بها الملك عبدالله الثاني في سبيل دعم وتعزيز التعاون والتضامن العربي.

 

من جانبه أكد السفير العضايلة حرص الأردن المستمر على إدامة وتعزيز التنسيق والتعاون الوثيق مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وجميع أجهزتها وقطاعاتها، ودعم الدور المحوري للجامعة في التعامل مع القضايا والتحديات المختلفة.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة