ترتيب الدوري التركي بعد فوز جالطة سراي على باشاك شهير

الأربعاء، 03 فبراير 2021 12:59 ص
ترتيب الدوري التركي بعد فوز جالطة سراي على باشاك شهير مصطفى محمد لاعب جالطة سراي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل جالطة سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز إثر فوزه العريض بثلاثية نظيفة على حساب باشاك شهير في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب استاد "تورك تليكوم أرينا" ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري التركي بالموسم الجاري 2020-2021.

وشارك في المباراة الدولي المصري مصطفى محمد في بداية الشوط الثاني، بعدما منحه المدير الفني فاتح تريم الضوء الأخضر لمشاركة فريقه في الدوري التركي.

واحتل نادي جالطة سراي التركي وصافة جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 5 لقاءات، وينتظر نتيجة مواجهة بشكتاش التي تهدد مكانه بجدول الترتيب، خاصة أنه يمتلك 44 نقطة قبل خوض مواجهة الجولة الحالية.

مصطفى محمد يتلقى تحية زميله
مصطفى محمد يتلقى تحية زميله

فيما واصل فريق فنربخشة حفاظه على صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة و3 تعادلات، والخسارة في 4 مباريات.

بينما يحتل باشاك شهير منافس جالطة سراي مساء الثلاثاء المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 10 لقاءات.

وتواجه 4 أندية شبح الهبوط حيث جاء دينزلي سبور في المرتبة الأخيرة برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 12 لقاء.

ويسبقه أنقره غوجو في المركز العشرين برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 13 مواجهة.

وجاء في المرتبة التاسعة عشر فريق جينتشلار بيرليجي برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 12 لقاء.

وفي المركز الثامن عشر جاء إيزوروم سبور برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 11 لقاء.

ترتيب الدوري التركي
 

جدول ترتيب الدوري التركي بعد مباراة جالطة سراي
جدول ترتيب الدوري التركي بعد مباراة جالطة سراي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة