أكرم القصاص - علا الشافعي

السفير المصرى بالكويت يسلم رئيس الوزراء رسالة من مصطفى مدبولى

الأربعاء، 03 فبراير 2021 06:28 م
السفير المصرى بالكويت يسلم رئيس الوزراء رسالة من مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الكويتى يستقبل السفير المصرى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل رئيس مجلس الوزراء الكويت، الشيخ صباح الخالد، في قصر السيف، اليوم الأربعاء، سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت طارق القوني حيث سلمه رسالة خطية من رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي.

 

واستهل السفير القوني اللقاء، بتسليم رسالة خطية من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إلى الشيخ صباح، كما تناول اللقاء بحث مُجمل العلاقات الثنائية والقضايا ذات الإهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

 

من جهة أخرى، قالت وسائل إعلام كويتية، أن الطيران المدنى مدد قرارا تقليص عدد الركاب، وأكدت مصادر معنية في قطاع الطيران الكويتى أن التعليمات الجديدة الصادرة في شأن تقليص عدد الركاب تقضي بتمديد واستمرار العمل بقرار تقليص عدد الركاب الساري حاليا والذي ينتهي في 6 الجاري حتى إشعار آخر بناء على تعليمات السلطات الصحية بإبقاء الوضع على ما هو عليه.

 

ووفقا لصحيفة الراي، فإن القطاع المعني في الإدارة العامة للطيران المدني خاطب شركات الطيران العاملة في مطار الكويت بتمديد العمل بتعليمات تقليص عدد الركاب حتى إشعار آخر.

 

ولفتت المصادر إلى أن الإجارة العامة للطيران المدني أبلغت بوجود اجتماع خلال الأيام المقبلة سيصدر من خلاله تعليمات بناء عليها سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

 

وأكدت المصادر أنه لا يوجد تخفيض إضافي في عدد الركاب حتى الآن، ليستمر العمل بنفس الترتيبات حتى إشعار آخر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة