أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولى يستعيد انتصاراته فى الدوري الإيطالي بثنائية ضد بينفينتو.. فيديو

الأحد، 28 فبراير 2021 09:09 م
نابولى يستعيد انتصاراته فى الدوري الإيطالي بثنائية ضد بينفينتو.. فيديو نابولى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نابولى نغمة الفوز فى الدوري الإيطالي على حساب ضيفه فريق بينفينتو بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الكالتشيو للموسم الحالى 2020 – 2021.

أنهى نابولى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله النجم البلجيكي درايس ميرتينز فى الدقيقة 34 من زمن المباراة. وفى الشوط الثانى أضاف ماتيو بوليتانو ثانى أهداف فريق الجنوب بالدقيقة 66.

وتعرض كاليدو كوليبالى المدافع السنغالى القوى لفريق نابولى للطرد فى الدقيقة 81 من زمن المباراة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وكان نابولى قد خسر لقاء الجولة الماضية أمام ضيفه فريق أتالانتا بنتيجة 4 – 2، كما ودع بطولة الدوري الأوروبي من دور الـ 32 رغم فوزه على غرناطة الإسباني 2 – 1، لسابق هزيمته ذهابا 2 – 0.

ورفع نابولى رصيده للنقطة 43 ليحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وله مباراة مؤجلة مع يوفنتوس، بينما توقف رصيد بينفينتو عند 25 نقطة فى المركز السادس عشر، ويتصدر إنتر ميلان ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، بعد فوزه فى وقت سابق من اليوم على فريق جنوى بثلاثية نظيفة.

وتختتم الجولة الـ 24 من الكالتشيو بلقاء روما مع ضيفه فريق ميلان فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة