أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد بدء تطعيم كبار السن بلقاح كورونا..والدورى فى مشكلة لهذا السبب"فيديو"

الأحد، 28 فبراير 2021 01:53 م
موعد بدء تطعيم كبار السن بلقاح كورونا..والدورى فى مشكلة لهذا السبب"فيديو" نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم نسرين فؤاد، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

وتضمنت نشرة الظهيرة خبرا عن بدء تطعيمِ كبارِ السن وأصحابِ الأمراض المزمنة بلقاحِ كورونا نهايةَ الأسبوع الجارى، ذلك بالتزامنِ مع وصول ملايينِ الجرعات من اللقاح الخاص بكورونا، وأوضحت الوزارة أن الموقَع الالكترونىَ لتسجيلِ وحجزِ اللقاح يعمل حاليا ويستطيعُ الجميع التسجيل.. وتابعت مع أولِ ثلاثِ ساعات من فتحِ الموقع سجل نحو 18 ألفَ مواطن .

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

أما محكمةُ جنح قصر النيل فتنظرُ اليوم محاكمةَ الفنانة رانيا يوسف، بتهمةِ ارتكابِ جريمةِ الفعل العلنى الفاضح وازدراءِ الأديان ونشرِ بياناتٍ كاذبة فى قضيةٍ جديدة، وذلك بعدما قضت المحكمة الأسبوع الماضى، ببراءةِ الفنانة من تهمةِ الفعل الفاضح للدعوى المقامة ضدها بعد ظهورِها بشكلٍ غير لائق مع المذيع نزار الفارس.

وفنيًا.. تخضع الفنانة حورية فرغلى للعمليةِ الجراحية الثانية في "الأنف غداً، وذلك بعد 20 يوماً من إجراءِ العمليةِ الجراحية الأولى التي خضعت لها في أحدِ مستشفيات شيكاغو الأمريكية، وكُللِت بالنجاح، والتى استغرقت أكثرَ من عشرِ ساعات فى غرفةِ العمليات.

وتعد العمليةُ الثانية، تعديلا للأنف للشكل الطبيعى ونحته، بعدما جاءت العمليةُ الأولى باستقطاعِ خلايا جذعية وعظامٍ من القفصِ الصدرى، ووضعِهما في الأنف لتعودَ الأنف لشكلِها الطبيعى، ومن المقرر أن تستغرق العمليةُ الثانية ثلاث ساعات على أقصى تقدير.

أما رياضيًا..  فعرضت نشرة الظهيرة أن  اتحادُ الكرةِ المصرى أخبر الأندية أنه سيتم إلغاءُ مسحاتِ كورونا للاعبين والمدربين قبل مبارياتِ الدورى وكأسِ مصر هذا الموسم، كما كان الوضعُ منذ انطلاقِ الموسم الحالى فى ظلِ جائحة فيروس كورونا.

ويأتى قرارُ اللجنة بعد رفضِ الأندية تحملَ تكلفةِ المسحات، حيث أمهلت اللجنة التى تدير اتحادَ الكرة حاليا أنديةَ الدورى الممتاز الثمانيةَ عشر 15 يوما لسدادِ 54 مليونَ جنيه وهى تكلفةِ إجراءِ مسحات فيروس كورونا على اللاعبين والمدربين والأجهزةِ الإدارية والطبية خلال الموسمِ الماضى ، والموسمِ الحالى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة