أكرم القصاص - علا الشافعي

"مؤقتة" الأثقال تضع برنامج البطولات المحلية فى اجتماع غدٍ

الأحد، 28 فبراير 2021 01:11 م
"مؤقتة" الأثقال تضع برنامج البطولات المحلية فى اجتماع غدٍ محمود محجوب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود محجوب، رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أعمال اتحاد رفع الأثقال، عن عقد أول اجتماع مجلس إدارة بعد استلام اللجنة مؤخرا غدا، الاثنين، لمناقشة بعض الملفات المهمة، وأبرزها تحديد موعد بطولات الموسم المحلى، مشيرا إلى أنه يرغب فى تحديد موعد بطولة قبل شهر رمضان واستكمال باقى البطولات عقب إنتهاء الشهرالكريم .

وتضم اللجنة فى العضوية كلا من: هانى شيخون و إيمان محمود و أحمد عبد الموجود و كوثر السعيد ووفاء محمود و حسين فتحى ، حيث أن هذه اللجنة تستمر حتى إنتهاء أولمبياد طوكيو 2021 .
 

وتعمل هذه اللجنة لتيسير أعمال الاتحاد مع إعادة هذه اللجنة لهيكلة العمل وإعادة تشكيل اللجان، وقال مصدر داخل اللجنة الأولمبية مسبقا أن محجوب تجميده الفترة الماضية جاء بناء على رغبته قبل أن تقوم النيابة بتبرأته.
 
وتنتظر اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، تحديد جلسة في المحكمة الدولية بخصوص القضية التي رفعتها اللجنة من أجل رفع الإيقاف عن اتحاد رفع الأثقال المصري حتي يتمكن من المشاركة في اولمبياد طوكيو 2021 ، خاصة بعد ان تقرر إلغاء اللجنة المستقلة التى تسببت فى إيقاف لاعبى منتخب رفع الأثقال لمدة عامين، على خلفية ثبوت حالات منشطات فى بطولة أفريقيا 2016.
 
وتعرض اتحاد رفع الأثقال لإيقاف دولى وغرامة مالية وحرمان اللاعبين من المشاركة فى الأولمبياد قبل أن يتم الطعن.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة