توتنهام فى مهمة استعادة الهيبة المفقودة أمام بيرلنى بالدوري الإنجليزي

الأحد، 28 فبراير 2021 08:30 ص
توتنهام فى مهمة استعادة الهيبة المفقودة أمام بيرلنى بالدوري الإنجليزي توتنهام
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره بيرنلى على ملعب توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021، المحدد لها الرابعة عصرا، وسيكون السبيرز في مهمة استعادة هيبتهم المفقودة في مباراة اليوم بعد سلسلة النتائج السيئة خلال الأسابيع الماضية.

ويدخل توتنهام هوتسبير مباراة اليوم محاولا استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط ثمينة تقربه من العودة للمربع الذهبى بعد تراجعه للمركز التاسع في جدول ترتيب البريمييرليج.

وسيكون البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، تحت ضغط شديد فى مباراة اليوم لكونه بات مهددا بالإقالة من منصبه، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يبذل اللاعبون كل طاقتهم من أجل تحقيق الفوز، أملا فى إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورغم سلسلة النتائج السيئة لتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأسابيع الماضية، إلا أنهم ظهروا بشكل جيد في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، ومن المتوقع أن يدخل اللاعبين المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة زائدة بعد ذلك الأداء، وتقديمهم مباراة جيدة.

على الجانب الآخر، يدخل بيرنلى مباراة اليوم على أمل استغلال حالة الترنح التي أصابت توتناهم في الأسابيع الأخيرة، لتحقيق نتيجة إيجابية، وسيعمل لاعبي الفريق الضيف على الخروج من المباراة بأقل الخسائر أمام خصم يمتلك عدد من أفضل اللاعبين فى العالم في الوقت الحالي.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يحتل بيرنلى المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة