خالد صلاح

نجوى كرم تحتفل بلحظة استلامها الإقامة الذهبية فى الإمارات.. صور

الأحد، 28 فبراير 2021 02:04 م
نجوى كرم تحتفل بلحظة استلامها الإقامة الذهبية فى الإمارات.. صور نجوي كرم تتسلم الإقامة الذهبية فى الامارات
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت المطربة نجوى كرم، على توثيق لحظة استلامها للإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نشرت مجموعة صورة لها أثناء استلام الإقامة عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام.

وظهرت نجوى كرم، في الصور وهي تحتفل مع المسئولين الإماراتيين بتسلمها الإقامة الذهبية، وكتبت: "تشرّفت اليوم باستلام "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها وشعبها، وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين".

 

 

وكانت نجوي كرم أو كما يلقبها الجميع بأنها "شمس الأغنية"، قد احتفلت بعيد ميلادها، الجمعة الماضية، والتي تحتفظ بجمالها ورشاقتها ودائمًا تلفت أنظار الجمهور إليها، وتتميز كرم بصوتها الجبلى المميز، ورغم أنها دائمًا تغنى باللهجة اللبنانية إلا أنها من الفنانات المحبوبة للشعب المصرى وباقى الشعوب العربية، كما أنها محبة لوطنها بشكل كبير ولذلك هي تتمسك بالغناء بلهجة بلدها.

احتفال نجوي كرم بتسلمها الاقامة الذهبية فى الامارات
احتفال نجوي كرم بتسلمها الاقامة الذهبية فى الامارات
 
 
نجوي كرم تتسلم اقامتها الذهبية فى دولة  الامارات
نجوي كرم تتسلم اقامتها الذهبية فى دولة الامارات

 

وفى الآونة الأخيرة بجانب تألقها وإبداعها في مجال الغناء، إلا أنها تميزت أيضًا في مشاركتها بلجنة تحكيم إحدى برامج اكتشاف المواهب، في اختيار المتسابقين والمتسابقات الأفضل من ناحية الموهبة سواء بالغناء أو التمثيل أو أي هوايات أخرى، وهى لجنة التحكيم التي تواجد فيها أيضا النجم الكبير أحمد حلمى وعلى الجابر.

ولكن ما لا يعرفه الجميع بأن النجمة اللبننية نجوى كرم لم تكن هذه المرة الوحيدة التي تشارك في برنامج مواهب، ولكنها في بداياتها الفنية لم تشارك كلجنة تحكيم لبل شاركت كمتسابقة في برنامج "ليالى لبنان" الذى شهد على انطلاقتها.

نجوي كرم تتسلم اقامتها الذهبية فى الامارات
نجوي كرم تتسلم اقامتها الذهبية فى الامارات

 

نجوي كرم
نجوي كرم

 

واستطاعت نجوى كرم وقتها أن تفوز بالميدالية الذهبية، لتكون هذه انطلاقتها الأولى فى عالم الغناء بتوقيع الإعلامي رياض شرارة الذى كان يقدم برنامج " ليالى لبنان فى ذلك الوقت، وبالتحديد عام 1985، نجوى استطاعت أن تكون فى هذه المدة هي "شمس الأغنية اللبنانية" والصوت الجبلى الذى يعبر عن لبنان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة