خالد صلاح

مصطفى محمد يحصد جائزة لاعب الشهر فى تركيا بتصويت الجماهير

الأحد، 28 فبراير 2021 02:28 م
مصطفى محمد يحصد جائزة لاعب الشهر فى تركيا بتصويت الجماهير مصطفى محمد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز مصطفى محمد، لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى المحترف في صفوف نادي جالطة سراى التركى، بجائزة لاعب الشهر فى اختيار الجماهير على موقع asistanaliz المتخصص فى تحليل الأداء، بعد أدائه المذهل فى الدورى التركى، وقيادته لفريقه لخطف صدارة جدول ترتيب البطولة من فنربخشة، وتسجيله 6 أهداف فى 6 مباريات خاضها بقميص فريقه الجديد فى جميع المسابقات.

(تحديث)

ونشر مصطفى محمد صورة للجائزة الممنوحة عبر صفحته الشخصية بإنستجرام، وتضمنت رسالة من الشركة مكتوب فيها: "مصطفى محمد تم اختيارك للفوز بجائزة أفضل لاعب كرة قدم عن شهر فبراير بمساعدة تصويت الجماهير، شكرا لك على إنجازك الكبير خلال تلك الفترة القصيرة، نحن كشركة تساعد المؤسسات الرياضية نود تهنئتك على نجاحك ونتمنى لك الاستمرار ومزيد من التقدم".

وسجل مصطفى محمد أرقاما مميزة، بعد الثنائية التي سجلها في شباك إيرزوروم ، حيث بات ثاني أسرع لاعب يسجل 5 أهداف في تاريخ جالاتا سراي، بعد الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي الحالي، الذي أحرز نفس العدد من الأهداف في 4 مباريات فقط، وليس 5.

وبات "الدبابة" ثالث أكثر لاعبي جالاتا سراي تهديفا في الموسم الحالي، بعد السنغالي مباي ديانج الذي رحل إلى وست بروميتش الإنجليزي، والذي أحرز 9 أهداف، والمغربي يوسف بلهندة الذي سجل 8 أهداف، على الرغم من مشاركة مصطفى محمد في 6 مباريات فقط.

وكان مصطفى محمد قد انضم لصفوف جالطة سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، قادما من صفوف نادى الزمالك المصرى، في صفقة قيمتها 2 مليون يورو، مع خيار الشراء النهائي بقيمة 4 ملايين يورو.

يذكر أن الصحف التركية الصادرة اليوم، الأحد، انهالت بالمديح والإشادة بمستوى الدولى المصري مصطفى محمد هداف جالاتا سراى الحالي بعدما سجل هدفين فى شباك إيرزوروم ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من حسابات الدوري التركي، حيث رفع لاعب الزمالك المعار إلى للنادي التركى رصيده من الأهداف إلى 6 أهداف مع جالاتا سراى خلال  ست مباريات منها 5 في الدوري التركي، كما سجل هدفًا فى مسابقة كأس تركيا.

جائزة مصطفى محمد
جائزة مصطفى محمد

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة