أكرم القصاص

عملاق مسلسل Game of Thrones فى صورة جديدة برفقة زوجته وطفله

الأحد، 28 فبراير 2021 01:00 م
عملاق مسلسل Game of Thrones فى صورة جديدة برفقة زوجته وطفله ذا ماونتن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي هافنور يوليوس بيورنسون، صاحب شخصية "ذا ماونتن" في المسلسل الأسطوري Game of Thrones ، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بأحدث ظهور لطفله الجديد الذى استقبله منذ عدة أشهر من زوجته كاليسى.

وظهر العملاق في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يحتضن زوجته كاليسي ورضيعه الذي يحمل شبه كبير من والده في الصورة، ليخطف الأنظار اليه في الصورة بشكل كبير بعد أن حققت عدد كبير من الإعجابات والتعليقات.

 

ولم يكن هذا هو الظهور الأول للعملاق برفقه ابنه، فسبق ونشر عدة فيديوهات وصور لهما من مغامراتهم التي يحرصون على مشاركتها عبر منصات السوشيال ميديا، والتي كان اشهر صورتهم في حمام السباحة وهما يسبحان جميعاً.

ذا ماونتن وعائلته
ذا ماونتن وعائلته

 

وكان "ذا ماونتن"، قد روى تفاصيل الولادة كاملة، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،  حيث قال، "فى الـ 6 صباحًا أيقظتني كيلسي وهي تخبرنى أنها كانت تفقد الماء، قفزت على الفور من السرير وقلت حسنًا، لنذهب، بقيت هادئة وأجابت بضحكة وقالت، لا، لن نذهب بعد، ثم طلبت بعد ذلك الاتصال "المولدة" التى ردت علينا بضرورة الانتظار بعض الوقت".

 

وتابع هافنور، "بمجرد وصول القابلة، قامت بفحص كيلسى، وسألتها عما إذا كانت مستعدة للذهاب إلى مركز الولادة أم أنها تريد أن تجرب ذلك فى المنزل، وقررت كيلسي ، التي لا تزال هادئة، أن تلد فى حمام المنزل، ولكن تم تغير الخطة وذهبنا إلى عيادة الولادة".

وأضاف هافنور، وصلنا مركز الولادة بعد 10 دقائق بالسيارة، وبعدها بدقائق دخلت حوض الولادة، وبدأت على الفور في الدفع.. كان تتمتع بالقوة رغم المعاناة.. أنا فخور جدًا بها على كل ما فعلته لإعداد نفسها طوال فترة حملها.. لا يمكن وصف مدى فخرى وشعورى حيال هذه التجربة بالكلمات.. وفى الساعة 11 وصلت طفلتنا الجميلة بصحة جيدة، بوزن 3530 جرامًا وطول 52 سم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة