خالد صلاح

الذهب سيعاود الارتفاع فى هذا التوقيت..عضو الشعبة يكشف لتليفزيون اليوم السابع

الأحد، 28 فبراير 2021 01:17 ص
الذهب سيعاود الارتفاع فى هذا التوقيت..عضو الشعبة يكشف لتليفزيون اليوم السابع تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادى نجيب عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن هذا التوقيت هو توقيت مناسب جدا لشراء الذهب، مشيرا إلى أن سعر الذهب لن يستمر فى الهبوط، لكنه سيعاود الارتفاع من جديد.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، والتي أعدتها هدى أبو بكر وقدمتها آلاء شتا، حول هبوط أسعار الذهب، بالنسبة للمواطنين لمن يرغب في شراء الذهب، فإن هذا التوقيت مناسب حاليا وحتى الأسبوع المقبل، وبالنسبة للتجار فمن باع خلال الفترة الماضية عليه أن يشترى حاليا ليحقق أرباح، مضيفا: "التاجر لو خلى النقدية عنده هيعرض نفسه للخسارة، واللى عايز يشترى هدية عيد الأم، يشترى الهدية من دلوقتى".

وعن تأثر التجار بهبوط سعر الذهب، قال: "التاجر مش هيتأثر إلا إذا هو باع ولم يشترى الكمية اللى باعها، أى تاجر رأس ماله الذهب، ميخليش عنده نقدية أكتر من اللازم، اللى بيبيعه لازم يجيب مكانه ويغطى اللى باعه لأن رأس مال التاجر ذهب مش نقدية".

وتابع عن المتوقع لسعر الذهب خلال الأيام القادمة: "يوم الاثنين الجاى هيبدأ السعر فى الصعود من جديد، لما البورصات العالمية تبدأ تشتغل، لأن السبت والأحد إجازة، عشان كده نصيحتنا للناس أن الفترة ديه يشتروا الذهب ومايبعوش".

وأكد نجيب أن سعر الذهب في مصر هبط بشكل لم يحدث منذ حوالى 6 أشهر، مشيرا إلى أن ذلك يرجع إلى هبوط سعر الذهب عالميا بسبب أن الأسهم العالمية بدأت في الارتفاع، وأصبحت فائدتها أعلى ما تسبب في هبوط الذهب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة