نجوم يرفعون شعار "حب الشتا" × فبراير.. رامى عياش يحمل زوجته فى نزهة وسط الثلوج.. إليسا تلعب على الجليد برفقة كلبها.. كوكا يراوغ بالكرة وسط الثلج بعد التدريبات.. ورونالدو يعيش مغامرة رومانسية مع جورجينا.. صور

السبت، 27 فبراير 2021 10:00 م
نجوم يرفعون شعار "حب الشتا" × فبراير.. رامى عياش يحمل زوجته فى نزهة وسط الثلوج.. إليسا تلعب على الجليد برفقة كلبها.. كوكا يراوغ بالكرة وسط الثلج بعد التدريبات.. ورونالدو يعيش مغامرة رومانسية مع جورجينا.. صور رامي عياش وزوجته وسط الثلوج
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حب الشتا في فبراير" شعار رفعه الكثير من نجوم الفن والرياضة حول العالم مع بداية طقوس الشتاء خلال العام الحالي، حيث ينتظر العديد من النجوم الأجواء الشتوية للخروج والاستمتاع بأجوائه من خلال ممارسة رياضات التزلج على الجليد واللعب وسط الثلوج، ويحرص النجوم على اصطحاب أسرهم وزوجاتهم للترفيه وسط هذه الحالة الشتوية التى تتجدد في هذا التوقيت من كل عام.

 

وتعتبر أجواء الشتاء فى ظل تساقط الثلج مناسبة جيدة ليشارك نجوم الفن والرياضة حول العالم الجمهور، بصورهم خلال الترفيهة واللعب على الثلوج، وذلك عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنتشر صور النجوم على وسائل السوشيال ميديا خلال هذه الفترة من كل عام وهم يرتدون الملابس الثقيلة والاطلالات الأنيقة ويحتفلون ويلعبون وسط الثلوج، وتلقى صورهم تفاعلات كبيرة من محبيهم.

 

ومن النجوم الذى احتفلوا بالشتاء، الفنان اللبناني رامي عياش، حيث حرص المطرب اللبناني رامى عياش وزوجته داليدا على الاستمتاع بأجواء الثلوج وهطولها خلال يوم قضاه الثنائي معاً مثلما ظهر خلال الصور التي نشرتها زوجة رامى عياش على موقع انستجرام، وكتبت : "يوم رائع بين الثلوج".

رامى عياش يحمل زوجته
رامى عياش يحمل زوجته

 

ونشرت زوجة رامي عياش، مجموعة من الصور الرائعة التي يظهر فيها زوجها المطرب الشهير وهو يحملها وسط الثلوج، في اجواء أسرية، ولقت صورهم تفاعلا واعجاب من محبي الفنان رامي عياش على وسائل التواصل الاجتماعي.

رامى عياش وزوجته
رامى عياش وزوجته

 

ومازلنا في لبنان، حيث نقلت النجمة اللبنانية إليسا، مظاهر استمتاعها بأجواء الثلوج في لبنان، وذلك من خلال فيديو شاركت به متابعيها على موقع انستجرام، وظهرت من خلاله وهى ترمى نفسها بين الثلوج، وتلعب مع كلبها تحت شعار "يا دنيا جنان بجنان"، اسم أغنيتها التي نشرتها في تعليقها على الفيديو.

اليسا وكلبها
اليسا وكلبها

 

وكتبت اليسا احتفالا بهذه الاجواء الشتوية: "يوم مميز ومضحك بين الثلوج، في بلدى الحبيبة لبنان"، وهذه ليست المرة الأولى التى تتغزل فيها النجمة اليسا فى جمال بلدها لبنان، حيث دائما تعبر عن حبها العميق لبلادها.

اليسا تلعب على الثلوج
اليسا تلعب على الثلوج

 

وسبق ونشرت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمى بتويتر، فيديو يظهر تساقط الثلوج فى لبنان، ويظهر مشهد الثلوج التى تغطي الأماكن بصورة بديعة، وفى الخلفية أغنية للمطربة اللبنانية فيروز، للتغزل فى لبنان، بصوت إليسا، التى كتبت فى تعليقها على الفيديو: "بتتلج الدني بتشمس الدني، يا لبنان بحبك تا تخلص الدني".

 

وبالانتقال إلى عالم الرياضة، حرص النجم أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر وأولمبياكوس اليوناني، على مشاركة جمهوره فيديو عبر حسابه بموقع تويتر، خلال لعبه بالثلج مع زملائه بعد التدريبات، وانهالت التعليقات على فيديو النجم أحمد حسن كوكا، وظهر كوكا وهو يقذف كرات من الثلج على زملاؤه ويمرحون وسط اجواء الشتاء.

كوكا وزملاؤه
كوكا وزملاؤه

 

كما قضي النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، إجازته بشكل مختلف، ففى بعض الأحيان يظهر داخل المحيطات وفى حين آخر يظهر على ضفاف احدى السواحل، وفى مغامرة قرر خوضها مع صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، وهى قيادة دراجة نارية وسط الثلوج فى أحدى الغابات الجليدية.

كوكا يلعب فى الثلوج
كوكا يلعب فى الثلوج

 

وشاركت الأرجنتينينة صاحبة الــ 27 عاماً، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو تظهر من خلاله مع صديقها الدون البرتغالى اثناء قيادته للدراجة النارية وسط الثلوج.

رحلة رونالدو وصديقته
رحلة رونالدو وصديقته
رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة