مصطفى محمد فى مهمة جديدة مع جالطة سراي ضد إيرزوروم بالدوري التركي

السبت، 27 فبراير 2021 07:30 ص
مصطفى محمد فى مهمة جديدة مع جالطة سراي ضد إيرزوروم بالدوري التركي مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد اختبارا جديدا اليوم مع فريق جالطة سراي التركي المعار إليه من نادي الزمالك لنهاية الموسم، حيث يحل متصدر الدوري التركي ضيفا على إيرزوروم سبور في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، "ملعب تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي، ومن المنتظر أن يتواجد الفرعون المصري في التشكيل الأساسي لمواصلة رحلة التألق التي يعيشها في الفترة الحالية.

ويدخل جالطة سراي المباراة باحثًا عن الفوز فقط، في ظل صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، ويطارده بيشكتاش الذي لعب مباراة أقل، وبرصيد 51 نقطة، وفنربخشة بالرصيد ذاته من 25 مباراة.

وتألق الفرعون المصري منذ انتقاله إلى جالطة سراي، وتمكن من فرض اسمه على التشكيل الأساسي للمدرب المخضرم فاتح تريم، المدير الفني لـ جالطة سراي، لكن الحظ لم يحالف نجم المنتخب المصري في مباراته الأخيرة أمام ألانيا سبورت، وعانده في أكثر من كرة قريبة للتسجيل.

وقدم مصطفى محمد مستويات جيدة للغاية مع الفريق التركي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات خاصها مع الفريق بالدوري وكأس تركيا، مما جعل النادي التركي يخطط بقوة لتفعيل بند شراء عقد إعارة اللاعب من الزمالك، خلال الفترة القريبة المقبلة، وفقًا لتقارير إعلامية تركية، حيث يبلغ بند شراء اللاعب المعار من الزمالك 4 ملايين دولار، ويريد جالطة سراي توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع مصطفى محمد وشراءه نهائيا، بناء على طلب فاتح تريم.

ويحل فريق إيرزوروم سبورت في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 25 نقطة فقط، وتعد مباراة جالطة سراي فرصة للعودة إلى المنافسة من أجل البقاء، في ظل ابتعاده عن صاحب المركز الأخير بفارق 5 نقاط فقط.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل جالاتا سراي كالتالي:حراسة المرمى: موسليرا/ خط الدفاع: أومير ـ مركاو ـ ليونداما ـ لينيس/ خط الوسط: إيتيبو ـ إيمري ـ فيرنانديز/خط الهجوم: بابل ـ كريم ـ مصطفى محمد.

في سياق متصل، قالت صحيفة "الصباح" التركية أن نادي الزمالك وجه رسالة مفاجئة إلى نظيره جالطة سراي التركي، بشأن رغبة الأخير بشراء عقد مصطفى محمد نهائيا من المارد الأبيض، حيث كان النادي التركي قد استعار اللاعب لنهاية الموسم مع وجود خيار شراء بقيمة 4 ملايين دولار في النهاية، ويرغب حاليا في تفعيل هذا البند بعد تألق اللاعب.

وذكرت الصحيفة أن الزمالك وجه رسالة إلى جالطة سراي بشأن مصطفى محمد مفادها: "إذا كان هناك عرض أعلى للاعب من نادي آخر، فجالطة سراي سيضطر إلى مضاهاة هذا السعر، وإلا سيعود اللاعب إلى الزمالك في النهاية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة