لايبزيج يخطف فوزا مثيرا من بوروسيا مونشنجلادباخ فى الدوري الألماني.. فيديو

السبت، 27 فبراير 2021 10:00 م
لايبزيج يخطف فوزا مثيرا من بوروسيا مونشنجلادباخ فى الدوري الألماني.. فيديو مباراة لايبزيج ومونشنجلادباخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف لايبزيج فوزا قاتلا من ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالى 2020 – 2021.

أنهى مونشنجلادباخ الشوط الأول من المباراة متفوقا بثنائية نظيفة سجلها كلا من جوناس هوفمان من ركلة جزاء وماركوس تورام فى الدقيقتين 6 و19 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى نجح فريق لايبزيج فى قلب الطاولة على ضيفه بتسجيله 3 أهداف جاءت عن طريق كريستوفر نكونكو، يوسف بولسن وألكسندر سورلوت فى الدقائق 57، 66 والثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وحافظ لايبزيج على موقعه فى وصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 52 نقطة، بينما توقف رصيد مونشنجلادباخ عند 33 نقطة فى المركز الثامن.

وكان بايرن ميونخ صاحب الصدارة قد سحق ضيفه فريق كولن بنتيجة 5 – 1، كما تغلب بوروسيا دورتموند على أرمينيا بيليفيلد بثلاثية نظيفة فى وقت سابق من اليوم.

وتختتم مباريات الجولة الـ 23 من البوندزليجا غدا الأحد بإقامة 3 مباريات يونيون برلين يستضيف هوفنهايم، ماينز يلعب مع أوجسبورج وباير ليفركوزن يواجه فرايبورج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة