أكرم القصاص - علا الشافعي

عظيمات مصر يثبتن جدارتهن.. نشاط ملموس لنائبات تنسيقية شباب الأحزاب فى الشارع.. يرفعن شعار "من أجل مصلحة المواطن أولا".. يساهمن فى حل مشاكل أهالى دوائرهن ويضعن تطوير مراكز الشباب نصب أعينهن

السبت، 27 فبراير 2021 03:00 ص
عظيمات مصر يثبتن جدارتهن.. نشاط ملموس لنائبات تنسيقية شباب الأحزاب فى الشارع.. يرفعن شعار "من أجل مصلحة المواطن أولا".. يساهمن فى حل مشاكل أهالى دوائرهن ويضعن تطوير مراكز الشباب نصب أعينهن تنسيقية الاحزاب
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تثبت نائبات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يوما بعد يوم قدرتهن على العطاء بالكلمة والفعل، لخدمة أبناء دائرتهن وكذلك إثبات جدارة المرأة فى الحياة البرلمانية، على تولى المناصب القيادية وأنها قادرة على طرح القوانين والمناقشة الجادة للعديد من القضايا المحورية، والتواصل الدائم مع المواطنين للاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها.

لم يكن أداء نائبات تنسيقية شباب الأحزاب مقتصرا تحت قبة البرلمان بطرح رؤيتهن حول العديد من القضايا، ولكن كان لهم أداء فعال وملموس فى الشارع خلال الفترة الماضية من خلال تواجدهن وسط الأهالى فى دوائرهن للاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها، ومن نائبات التنسيقية التى كان لها نشاطا ملحوظا، النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب عن التنسيقية التى أثبتت أن النائبات قادرات على الاعطاء والعمل، حيث حرصت أن تكون وسط أهالى فم الصعيد بالكشلة بدسوق وتجولت فى شوارع المنطقة واستمعت لكل مطالب الأهالى وحملت نداءاتهم فى أسرع استجابة لنائب وبحضور جميع النواب للشيوخ والنواب والتنفيذيين بالمحافظة.

وتقدمت بطلب إلى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بمطلب أهالى فم الصعيد الكشلة بدسوق بتنفيذ مشروع الصرف الصحى بالمنطقة وإدراج المشروع بخطة الهيئة، وعرضت عليه جميع تفاصيلها وأبعادها وغيرها من المشكلات بالمدينة، وتعهدت المهندسة عايدة ماضى رئيس مجلس المدينة بالبدء فى حل مشكلة فم الصعيدى فورا.

وقالت النائبة هيام الطباخ: "مكاننا على الأرض وسط الأهالى ليس للقطات أو رياء إنما هو المكان الذى ابداً لا يكون إلا عين الصحيح وشرف لنا، وضعنا العديد من المشاكل المزمنة لمحافظة كفر الشيخ ودسوق المدينة وقراها نصب أعيننا وبدأنا التحرك فيها تدريجياً فطرقنا أبواب معظم الوزارات وكان من أولوياتنا فى المصالح العامة جنبا إلى جنب مع مطالب أهلنا الشخصية التى اسعى فيها كأنها مطلب لهيام الطباخ، رصف مدخل دسوق إلى مزلقان البدالة مرورا بموقف الارياف، توفير جهاز أشعة لمستشفى الصدر، توفير الأدوية الممكنة فى المستشفى العام بأسرع وقت ".

فيما التقت النائبة نشوى الشريف عضو مجلس النواب عن التنسيقية، المهندس تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة، وذلك لمناقشة أهم المشاكل والصعوبات التى تواجه الأهالى فى نطاق الحى، ووضع مقترحات لحلها، حيث تم خلال اللقاء توجيه الإدارات التنفيذية لتذليل هذه المشاكل، وسرعة العمل على التنفيذ والرد فى اسرع وقت.

كما تفقدت مركز شباب المنيب برئاسة وحيد البرقى للوقوف على احتياجات المركز وتوفيرها لمركز الشباب، وقالت:" مراكز شبابنا فيها جواهر لن نسمح بأن تدفن أبدًا الاهتمام بهم واجب لا يقل عن تسميته واجب وطني".

ونظمت النائبة رشا أبو شقرة أمين سر لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب المصرى وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جولة ميدانية لتفقد أحوال مستشفى بولاق الدكرور العام والاستماع إلى المواطنين ومقترحاتهم لتحسين جوده الخدمات الصحية.

كما التقت النائبة رشا أبو شقرة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المهندس عبد الله نور رئيس حى بولاق الدكرور لمناقشة خطة التطوير وتحديد الاولويات بحسب حاجه الدائرة ومتطلبات المواطنين والانتهاء من كل الإصلاحات وإدراج بعض الطرق والميادين.

كما استمرت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى جولاتها الميدانية، وقامت بزيارة لعدد من مواقع العمل لمحطات الصرف الصحى، وانتقلت لأماكن العمل والتنفيذ الفعلى لمحطة الصرف الصحى والتى تبدأ من مصر الجديدة إلى ميدان المطرية مرورا بحى الزيتون وشارع ترعة الجبل، واطلعت أيضل على مخطط التنفيذ الميدانى وسير العمل مع المهندسين ميدانيا ووعدت النائبة باستمرار التواصل مع مهندسى المشروع لحين تسليم المشروع وإطلاقه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة