اتحاد الكرة يستقر على إيقاف مباريات القسم الثالث فى شهر رمضان

السبت، 27 فبراير 2021 09:42 م
اتحاد الكرة يستقر على إيقاف مباريات القسم الثالث فى شهر رمضان اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة على إجراء تعديلات على مواعيد مباريات دورى القسم الثالث هذا الموسم، على أن تتوقف المباريات خلال شهر رمضان الكريم.

فيما قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تأجيل حفل تكريم النواب أعضاء البرلمان من الوسط الكروي إلى الواحدة ظهر الأربعاء المقبل 3 مارس بدلا من السبت المقبل، كما كان مقررا، نظرا لظروف بعض النواب التى حالت دون إقامته غدا.
 
كما قرر رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة إيقاف مستحقات محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة السابق والذى تم إنهاء عمله أمس بقرار من اللجنة الثلاثية والبحث عن مدير فنى جديد، لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بلجنة الانضباط فى الأزمات التى شهدها منتخب 2001 بقيادة ربيع ياسين فى تصفيات شمال أفريقيا بتونس والتى خرج منها الفريق بسبب وجود أكثر من 19 حالة كورونا.
 
واستقر مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة على إسناد مسئولية الإدارة الفنية باتحاد الكرة إلى حاتم سرور موظف الجبلاية لتولى الإدارة بعد إقالة محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة من قبل رئيس اللجنة الثلاثية لحين البحث عن مدير فنى جديد.
 
قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم إنهاء عمل الدكتور محمود سعد المدير الفنى للاتحاد وتوجيه الشكر له عما قدمه خلال ألفترة السابقة مع استكمال إعادة هيكلة الإدارة ألفنية بالاتحاد ومناقشة الأسماء المرشحة خلال الاجتماع المقبل للجنة المكلفة بإدارة الاتحاد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة