أكرم القصاص

هيو جاكمان فى أحدث صورة له من منزله مع كلبيه دالى واليجرا.. صور

السبت، 27 فبراير 2021 04:43 م
هيو جاكمان فى أحدث صورة له من منزله مع كلبيه دالى واليجرا.. صور هيو جاكمان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم هيو جاكمان عن عشقه للكلاب حينما ظهر مؤخراً بصحبة كلبيه بصورة من داخل منزله، حيث اكتفى في تعليقه على الصورة التى نشرها بطل اكس مان عبر حسابه على موقع انستجرام بكتابة أسماء كلبيه، وهما دالي واليجرا، وكأنه يحاول تعريف متابعيه البالغ عددهم نحو 30 مليون على انستجرام فقط بهما.

هيو جاكمان على انستجرام
هيو جاكمان على انستجرام
 
 
وتأتى صورة هيو جاكمان بعدما رصدت عدسات المصورين بموقع جاست جيرد النجم العالمى هيو جاكمان وزوجته ديبورا لى فورنيس، وهما يتحديان درجات الحرارة المنخفضة والثلوج أثناء خروجهما وسط العاصفة الثلجية فى مدينة نيويورك الأسبوع الماضى، حيث شوهد الزوجان يخرجان منفصلين للقيام ببعض المهمات في جميع أنحاء المدينة خلال العاصفة الثلجية.
 
جاكمان مع كلابه
جاكمان مع كلابه
 
 
وكان الممثل العالمي هيو جاكمان احتفل بالذكرى الـ65 لميلاد زوجته ديبورا لي فورنيس، حيث شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمعه بزوجته خلال الاحتفال بعيد ميلادها، موجها لها رسالة رومانسية فى هذه المناسبة العائلية، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين معجبيه.
 
وهنأ النجم البالغ من العمر 52 عاما، زوجته عبر إنستجرام قائلا: "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الرائعة. تلهمني كل يوم شجاعتك وذكاؤك وحنكتك وولاؤك وإبداعك وبهجتك للحياة وعفويتك. أحبك أكثر بكثير مما يمكن أن ينقله أي تعبير".
 
وهيو جاكمان واحد من أهم نجوم هوليوود وأعلاهم أجراً بسبب جماهيريته الكبيرة حول العالم، حيث تمكن من لعب كل الأدوار الممكنة بمجموعة من أهم الأعمال السينمائية، ما بين الخيال العلمي إلى الأكشن والدراما وغيرها.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة