خالد صلاح

نجم جالاتا سراي السابق: على المسئولين الإسراع بضم مصطفى محمد نهائيا

السبت، 27 فبراير 2021 11:10 م
نجم جالاتا سراي السابق: على المسئولين الإسراع بضم مصطفى محمد نهائيا مصطفى محمد - نجم جالطة سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصح أيهان أكمان نجم جالاتا سراى التركى مسئولى ناديه بسرعة الحصول على خدمات النجم المصرى مصطفى محمد بشكل نهائي، بعد تألقه الكبير مع الفريق من خلال تسجيله 6 أهداف خلال 6 مباريات، كان آخرها هدفين فى مرمى فريق إيرزوروم سبور، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي.

وتحدث أكمان لقناة "TRT SPOR" التركية، عن تألق النجم المصرى مصطفى محمد، قائلا: "على مسئولى جالاتا سراى الإسراع فى التوقيع بشكل نهائي مع المهاجم المصرى قبل نهاية الموسم الحالى، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم من أجل الحكم على تطوره". 

وأضاف: "مصطفى محمد يجب الحصول على توقيعه النهائي في أسرع وقت ممكن، لأن النادي سيجني من ورائه أموالا طائلة فى المستقبل".    

وتألق مصطفى محمد وسجل هدفى جالاتا سراى فى شباك إيرزوروم سبور خلال 8 دقائق فقط بالشوط الأول؛ إذ سجل الهدف الأول فى الدقيقة 38 من تسديدة زاحفة قوية، بعد استغلاله كرة مرتدة من حارس الفريق الخصم.

وعاد النجم المصرى ليسجل الهدف الثانى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع من تسديدة صاروخية فى شباك الفريق الضيف.

ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه مع جالاتا سراى إلى 6 أهداف فى جميع المسابقات، منها 5 على مستوى الدوري التركي، وهدف فى كأس تركيا.

وأصبح الأناكوندا كما يلقب النجم المصرى ثانى هدافى جالاتا سراى هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 6 أهداف خلال 6 مباريات، بعد المهاجم السنغالى مباى ديانى الذى أعير خلال الميركاتو الشتاء لصفوف فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي برصيد 9 أهداف، ثم النجم المغربي يونس بلهندة برصيد 8 أهداف. 

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مصطفى محمد يعتبر ثانى لاعب فى جالاتا سراى يصل إلى 5 أهداف فى الدوري التركي بعدد مباريات أقل منذ الهداف الفرنسي بافيتيمبى جوميز بنفس عدد الأهداف فى 4 مباريات خلال موسم 2007 - 2008. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة