خالد صلاح

مصطفى محمد يعادل إنجاز فالكاو مع جالاتا سراى بعد هدفه فى إيرزوروم سبور

السبت، 27 فبراير 2021 07:17 م
مصطفى محمد يعادل إنجاز فالكاو مع جالاتا سراى بعد هدفه فى إيرزوروم سبور مصطفى محمد نجم جالطة سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى مصطفى محمد تألقه مع فريقه جالاتا سراى بتسجيله ثنائية فى شباك ضيفه فريق إيرزوروم سبور مع نهاية الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي. 

نجح مصطفى محمد فى تسجيل هدفى جالاتا سراى فى شباك إيرزوروم سبور خلال 8 دقائق وبالتحديد فى الدقيقتين 38 والأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول. 

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مصطفى محمد ثانى لاعب فى جالاتا سراى هذا الموسم يسجل هدفين على ملعبه فى الدوري التركي بعد النجم الكولومبى راداميل فالكاو فى شباك فريق غازى عنتاب. 

ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه مع جالاتا سراى إلى 6 أهداف فى جميع المسابقات، منها 5 على مستوى الدوري التركي وهدف فى كأس تركيا. 

ويدخل جالاتا سراى المباراة باحثًا عن الفوز فقط، في ظل صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، ويطارده بيشكتاش الذي لعب مباراة أقل بنفس الرصيد، وفناربخشة فى المركز الثالث برصيد 51 نقطة. 

وقدم مصطفى محمد مستويات جيدة للغاية مع الفريق التركي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات خاصها مع الفريق بالدوري وكأس تركيا، مما جعل النادي التركي يخطط بقوة لتفعيل بند شراء عقد إعارة اللاعب من الزمالك، خلال الفترة القريبة المقبلة، وفقًا لتقارير إعلامية تركية، حيث يبلغ بند شراء اللاعب المعار من الزمالك 4 ملايين دولار، ويريد جالطة سراي توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع مصطفى محمد وشراءه نهائيا، بناء على طلب فاتح تريم.

فى المقابل يحل فريق إيرزوروم سبورت في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 25 نقطة فقط، وتعد مباراة جالطة سراي فرصة للعودة إلى المنافسة من أجل البقاء، في ظل ابتعاده عن صاحب المركز الأخير بفارق 5 نقاط فقط.

 

وبدأ جالاتا سراى اللقاء بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمى: موسليرا

الدفاع: يدلين ، ماركاو ، عمر ، لوينداما

الوسط: كلينك ، ايتيبو ، أردا توران

الهجوم: مصطفى محمد ، هنرى اونيكور ، فيرنانديز


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة