خالد صلاح

مصطفى محمد يستفسر من الزمالك عن حقيقة عرض كريستال بالاس

السبت، 27 فبراير 2021 02:54 م
مصطفى محمد يستفسر من الزمالك عن حقيقة عرض كريستال بالاس مصطفى محمد
كتب أحمد توفيق – أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى مصطفى محمد، مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك والمعار لصفوف جالطة سراى التركي لمدة موسم ونصف، اتصالا هاتفيًا بأحد مسئولي النادى الأبيض، للاستفسار عن حقيقة تلقى الزمالك عرضًا من نادى كرستال بالاس الإنجليزى من أجل قطع إعارة اللاعب للنادى التركى وانتقاله لصفوف كرستال، وهو ما نفاه مسئول الزمالك جملة وتفصيلاً خلال الاتصال التليفونى مع اللاعب.
 
مصطفى محمد أكد لمسئول الزمالك أن المسئولين فى النادى التركى تحدثوا معه حول وجود عرض من كرستال بالاس وأنهم نما لعلمهم وجود رغبة من الزمالك لقطع إعارته من أجل بيعه للنادي الإنجليزي الذي قدم عرضًا مغريًا لضم اللاعب، إلا أن مسئول الزمالك أكد للاعب أنه لا صحة لهذا الحديث، وأن النادى لم يتلق أى عرض جديد لضمه، وأن إعارته لجالطة سراي مستمرة ويتمنون له مزيدا من التألق.
 
وتألق مصطفي محمد بشدة مع جالاتا سراي ليصبح المهاجم الأساسي والرئيسي للفريق، وهو ما كشفه فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراى والذى وجه رسالة واضحة لنجمه المخضرم راداميل فالكاو العائد من الإصابة بعد غياب 4 أشهر، بأن النجم المصرى مصطفى محمد هو المهاجم الأساسي للفريق، وأن مشاركته فى المباريات ستكون فى حال تعرض المهاجم المصرى للإرهاق.
 

من جانبه، كشف طارق حشيش، المدير المالي لنادي الزمالك، حالة الجدل المثارة حول عقد اللاعب مصطفى محمد، والمحترف فى صفوف نادي جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. وكتب طارق حشيش على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "منعا لحالة الجدل المثارة حول عقد اللاعب المحترف مصطفى محمد، فإن نادي جالاتا سراي له حق حصري بموجبه يضمن نادي الزمالك لجالاتا سراي الحق الحصري لتسجيل اللاعب بصفة دائمة خلال مدة لا تجاوز 31 ديسمبر 2021 لتفعيل الانتقال الدائم مقابل سداد مبلغ 4 ملايين دولار في أول يوليو 2022 .

وأضاف، "يسري الانتقال الدائم في أول فترة تسجيل متاحة حسب قواعد الفيفا و"لا تسري هذه الاتفاقية إلا بإبرام عقد ملزم بين جالاتا سراي واللاعب، وحقوق إعادة البيع 15% من صافي الإيراد لصالح نادي الزمالك".
 
وتابع: "في حالة عدم توقيع اللاعب على عقد الانتقال النهائي وامتناعه عن التوقيع في أول فترة انتقال يصبح الانتقال النهائي لاغي، ويعود اللاعب لناديه الأصلي بعد انتهاء فترة الإعارة، أريد إضافة نقطة مستقبلة في حالة انتقاله نهائي ثم إعادة بيعه برقم وليكن 30 مليونا، سيكون نصيب نادي الزمالك الإجمالي وصل عشرة ملايين دولار، وهذا في حد علمي أغلى سعر اتباع بيه لاعب مصري في مصر".

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن كريستال بالاس الإنجليزي قرر وضع مصطفى محمد تحت المراقبة حتى نهاية الموسم الحالى من أجل بدء التفاوض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة