خالد صلاح

مبابي يقود باريس سان جيرمان أمام ديجون في الدوري الفرنسي

السبت، 27 فبراير 2021 05:35 م
مبابي يقود باريس سان جيرمان أمام ديجون في الدوري الفرنسي مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي،  التشكيل الأساسي لفريقه الذي سيواجه ديجون، بعد قليل، وتحديدا فى السادسة مساءً، بملعب "ستاد جاستون جيرارد"، لخوض مباراة الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي، المحدد لها السادسة مساء، وجاء النجم الفرنسي كيليان مبابي في التشكيل الأساسي.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي ..

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: كيرير، ماركينيوس، كيبميمبي، ديالو

الوسط: رافينيا، دانسلو، هيريرا

الهجوم: دراكسلر، مويس كين، مبابي

تشكيل باريس
تشكيل باريس

 

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، بينما يتذيل ديجون جدول الترتيب برصيد 15 تقطة.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم عازما على تحقيق للفوز لخطف وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي من أوليمبك ليون، ومصالحة جماهيره بعد الخسارة من موناكو بهدفين لهدف في الجولة الماضية من البطولة.

ورغم أن لقاء اليوم يبدو سهلا بالنسبة للفريق الباريسى أمام متذيل جدول ترتيب الدوري الفرنسي، إلا أن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سيدخل المباراة بحذر شديد، تجنبا للسقوط في فخ مصيدة الفرق الصغيرة التي سقط فيها كبار أوروبا عدة مرات منذ بداية الموسم.

على الجانب الأخر بدخل ديجون مباراه اليوم حاشدا كل ما يمتلك من قوة للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، لكونه يعلم مدى قوة منافسه باريس سان جيرمان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة