أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 27/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على نجاحك

السبت، 27 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على نجاحك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية التى تميزه عن غيره، مثل الصدق والإخلاص والقدرة على كتمان أسرار الآخرين، كما يحرص على العمل ويستطيع وضع الخطط لإنجاح مشروعه، فهو يحب أن يصل لأعلى المناصب بمجهوده دون اللجوء للنفاق أو الواسطة، ومن مشاهير برج العقرب، منى زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تحافظ على مستوى النجاح الذى وصلت إليه حتى الآن من خلال بذل المزيد من الجهد والتعب، وابتكار أفكار جديدة ومختلفة تجعلك مميز بين زملائك فى العمل، وبالتالى تجعلك أيضاً تشعر بالرضا عن نفسك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يجب أن تحصل على هدنة من الوقت مع شريك حياتك وتوقف الخلافات القائمة بينكما، من خلال المناقشة فى جميع الأمور، للوصول لحل وسط يساعد على حل الخلافات وينهيها تماماً.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول أن تتخلص من السعال من خلال إجراء الفحوصات الطبية، وتناول المشروبات الدافئة التى تساعد على التخلص منها، مع الحرص على تناول الأدوية الطبية فى مواعيدها، حتى تستعيد عافيتك من جديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لك خلال هذه الفترة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على تكوين أسرة هادئة مع شريك حياتك وتتبعك لأساليب التربية الإيجابية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة