أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مارادونا فى شخصية "البلياتشو" لمداعبة ابنته دلما فى الطفولة

الجمعة، 26 فبراير 2021 03:20 م
شاهد.. مارادونا فى شخصية "البلياتشو" لمداعبة ابنته دلما فى الطفولة مارادونا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت دلما مارادونا، ابنة أسطورة الكرة الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا، تعيش الأحزان على وفاة والدها الذى رحل يوم 25 نوفمبر الماضى، ومازالت تفتح دولاب ذكرياتها مع الأسطورة، مشيرة إلى أنها ستظل تتذكره كل يوم وتعبر عن افتقادها له.

مارادونا
مارادونا

ونشرت دلما، عبر حسابها على إنستجرام، صورة مع والدها الراحل، ظهر فيها متقمصا شخصية "البلياتشو" وهو يلاعبها، دون تحديد توقيت التقاطها، وصحبتها بتعليق: "لن أتوقف عن افتقادك! لدى الكثير من الصور واللحظات السعيدة معك.. أحتفظ ببعضها لنفسى وللآخرين الذين أشاركهم معك".


145

 

من ناحية أخرى، نشرت صحيفة "تى إن" الأرجنتينية تسجيل فيديو قديم لأسطورة كرة القدم الأرجنتينى، دييجو أرماندو مارادونا، يغنى كاريوكى مع أصدقائه أثناء فترة عزل كورونا قبل وفاته.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارادونا كان فى حالة مزاجية جيدة فى حديقة منزل براندسن حيث عاش حتى آخر عملية جراحية آجراها فى المخ، ويظهر قائد ومدرب المنتخب الأرجنتينى السابق فى مزاج جيد أثناء مشاركته فى الكاريوكي: ميكروفون فى يده ، يغنى أغنية "Una beer" لرفاجا ، بينما ترافقه مجموعة من الأصدقاء.

وكشف الادعاء العام الأرجنتينى، الذى يحقق فى قضية وفاة مارادونا عن رسائل هواتف محموله لأطبائه، من الطبيب النفسى كارلوس دياز، الذى عالج مارادونا آخر شهرين قبل الوفاة، والجراح ليوبولدو لوكي، والطبيبة النفسية أوجستينا كوزاكوف.

ونقلت صحيفة "باخينا 12" الأرجنتينية، قول أحد الأطباء فى الرسائل "إنه مدمن كحوليات وما نراه عليه الآن هو مرض الباركنسون (وهو مرض شلل الرعاش الذى يصيب الجهاز العصبى وينتج فى غالبية الأحوال من تناول الكحوليات بشكل كبير).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة