حصاد الأسبوع على تليفزيون اليوم السابع.. شريف مدكور من منزله: عمرى ما بوست بنت عشان ماغضبش ربنا.. وما بسيبش فرض.. ورجاء حسين وضرتها فى لقاء واحد على الهواء.. كارول سماحة: اعتذرت عن "احكى يا شهرزاد" لجرأته

الجمعة، 26 فبراير 2021 09:43 م
حصاد الأسبوع على تليفزيون اليوم السابع.. شريف مدكور من منزله: عمرى ما بوست بنت عشان ماغضبش ربنا.. وما بسيبش فرض.. ورجاء حسين وضرتها فى لقاء واحد على الهواء.. كارول سماحة: اعتذرت عن "احكى يا شهرزاد" لجرأته نجوم الفن على تلفزيون اليوم السابع
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع على مدار الأسبوع عددًا من اللقاءات والندوات مع عدد من النجوم والمشاهير، وشهدت هذه اللقاءات تصريحات مثيرة وصادمة لبعض النجوم.

حلت المخرجة بتول عرفة، ضيفة في "تليفزيون اليوم السابع" مع الزميلة شروق وجدى، والتي كشفت خلاله عن كواليس كليبين "بقالى كتير" و"شكرًا" التي جمعت فيهما هانى شاكر وكارول سماحة بقصة واحدة، قائلة: "أنا عملت مع شركة لايف ستايلز أستوديو مجموعة كبيرة من الكليبات، والحقيقة كل مرة بحاول إنى أقدم فكرة غير اللى قبلها، وأطور أكتر في كل كليب، لغاية لما أستاذ فهد المنتج بعتلى أغنية للنجم هانى شاكر، وأغنية للنجمة كارول سماحة ولكن مش فى نفس الوقت .

وأضافت بتول عرفة قائلة: "المفروض أعمل على الأغنيتين قصة، وأنا لما اتكلمت مع هانى شاكر ولأنه تاريخ كبير، قلتله أنا مش هينفع أعمل حاجة وتعدى مرور الكرام ولازم أعمل حاجة تسيب أثر وبصمة، فضحك وقالى أنا حاسس إننا هنعمل حاجة حلوة، ومكنش لسه وقتها جالى أى أفكار، لغاية لما جاتلى الفكرة في لحظة وحى وقررت أربط الأغنيتين ببعض وتكون قصة واحدة وأنهما اتنين بيحبوا بعض وافترقوا وهى رافضة تسامح رغم إنها بتحبه وهو مشتاق للحب ده فلقيتها تنفع قصة وشبه ناس كتير في الحياة، فحبيت أقدم وجهة النظرة من منظور الرجل ومنظور المرأة".

وتابعت المخرجة بتول عرفة: "الفكرة دى أول مرة تتعمل في العالم بأن تربط أغنيتين بكليبين بقصة واحدة، ولما اتصلت بكارول سماحة في التليفون قعدت حوالى 8 دقائق بتتضحك وتقولى جيبتى الفكرة دى منين وكانت مبسوطة جدا، ولما كلمت أستاذ هانى شاكر قالى طبعا طبعا وقفل وبعد 10 دقايق اتصل بيا تانى وقالى أنا بس بتأكد اللى فهمته صح وقلتله أيوة، وكلنا كنا متحمسين للفكرة جدا".

واستكملت: لغاية قبل نزول الكليب بيوم قلت الموضوع مش هيعدى مرور الكرام ياأما الناس هاتقول إيه الهبل ده ياأما هيقولوا الله إحنا عندنا فكر مختلف وبنطلع شكل جديد، وكنت قاعدة مستنية النتيجة أكنها نتيجة إمتحان، وحاسة إن عندى توأم، لأن كان لازم الاتنين ينزلوا فى وقت واحد بنفس الدعاية بنفس كل حاجة وينزلوا في نفس الوقت على اليوتيوب وتفاصيل صعبة كتير فيه.

وقالت النجمة اللبنانية كارول سماحة إن فيلمها الأخير "بالصدفة" كان به رسالة واضحة وهى إن كل حياتنا حاليا أصبحت متراقبة حتى عندما أذهب على أى مكان اشترى أشياء بتخانق مع الناس علشان بيضايقونى بسبب تصرفاتهم، وحاليا هناك مؤامرات على أي شخص، حتى السوشيال ميديا أصبحت متراقبة من فيس بوك وإنستجرام وغيره، وأنا شخصيا لا أملك حسابات عليها، وكل ماعليها معلومات عن شغلى فقط ومعلومات عنى.

وأضافت كارول فيلم "بالصدفة" معبر عن وجهة نظرى بقالب رومانسى مشيرة إلى أنها كانت خائفة من مخرج العمل، حيث كانت أولى تجاربه في السينما ولكن شاهدته يمتلك رؤية مختلفة وعمق كبير.

وكرم "اليوم السابع" النجمة اللبنانية كارول سماحة عن مشوارها الفني المميز، وإتقانها في اختيار أغنياتها، من حيث الكلمات والألحان، وأفكار تصوير كليباتها المتنوعة والمميزة وسلمها درع التكريم الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس مجلسى إدارة وتحرير "اليوم السابع"، وكان في استقبالها الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن.

أكدت الفنانة رجاء حسين، طليقة الفنان الكبير سيف عبد الرحمن، رفضها لمصطلح الضرة، معقبة: "كلمة ضرة دى بتضايقنى.. ضرة إيه وزفت إيه..أنا وزوجته دينا أسرة واحدة، وأنا بحبها".

 
 

وقالت خلال تصريحات على تليفزيون اليوم السابع: "من حق الرجل أن يتزوج، وهذه شريعة الله سبحانه وتعالى، وبالتالي، لا يمكن الاعتراض على مشيئة الله سبحانه وتعالي، وحتى لو جاب الزوجة التانية على قلب البيت ".

وأشارت إلى أنها تطلقت عام 2006، وظلت سنة كاملة، حتى وقع الطلاق رسميًا عام 2007، مؤكدة :"ابنى شاهد على عقد طلاقي، وكذلك أخي، وتكتمت على الموضوع بشكل غير طبيعي، واتخذت قرارا بأنه لا عودة لزوجى سيف .. حافظت على بيتي والأسرة المصرية، وما مدى الضرر الذي وقع عليا حينما تزوج؟.. بالعكس علاقتي بزوجة طليقى زي علاقتي ببنتي، وكفاية إنها بتقولي يا ماما".

وواصلت في حديثها لدينا واصف الزوجة الثانية لطليقها سيف عبد الرحمن: "ربنا يسعدك يابنتي ويبارك في عمرك ويخليكي.. إنتي عشرة عمرى ".

في حوار جديد يقوم بتقديمه الزميل مصطفى جابر يلتقي بمغنيى مهرجان قاما بالمشاركة في العديد من أغاني المهرجانات الناجحة مثل "حب عمري - هاتلي فودتيكا وجيفاز، رب الكون ميزنا بميزة" وغيرها من الأغاني الناجحة علي مستوي المهرجانات الشعبي وهم علي قدورة ونورالتوت.
 
 
قال علي، إن حمو بيكا ودني حيث يقوم بالسمع لأي شخص وتصديق ما يقوله سواء كان كذبًا أم لا وأنهم اختلفوا معه في أمور العمل أما بالنسبة للعلاقة الشخصية فهما أخوات".
 
وأضاف نور: أنهم أكثر ناس اضحك عليهم في المجال، وأنهم يعتذرون لعمر كمال لما حدث معه من خلاف ولما بدر منهم من مشادات كلامية بسبب قوله لحمو بيكا أنه لا يؤدي الغناء معهم، ونشب عراك مع عمر كمال ولكن بعد اتضاح الأمر قررا توجيه الأعذار له من خلال حوارنا لأنه يملك "قلب أبيض نقي" ولأنه لم يخرج ليرد علي الإساءة التي وجهوها له. 
 
وأشار علي إلى أنه يحفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم، وأنه في وقت ما من عمره كان يمشي في رحاب الله مستقيمًا ولكنه ترك ذلك الطريق واتجه إلي المهرجانات وهكذا.
 
وأردف نور، أنهم مستمرون في المهرجانات مع نيتهم في تقديم بعض الأنواع الأخري من الأغاني مثل الأغاني الطربية التي تعتمد في الصوت الجيد.

قدم تليفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من برنامج بيني وبينك الذي يقدمه حسن مجدى، نخوض خلالها أول رحلة داخل فيلا المذيع شريف مدكور، ونكشف فيها الكثير من الأسرار.

 
وكشف المذيع شريف مدكور عن بعض السيوف النادرة لجده الفريق أول محمد فوزى وزير الحربية الأسبق من اليمن وكان بطل مصر فى لعبة الشيش، وكان أهداه هذا السيف فى الثانوية العامة لأنه أكبر أحفاده.
 
وأضاف شريف مدكور، أن الفريق أول محمد فوزى وزير الحربية الأسبق أسس للجيش المصرى بعد نكسة 67 وعقد صفقات سلاح لدعم الجيش من روسيا، وكان يجهز لخطط اقتحام خط بارليف وتدمير المدمرة إيلات.
 
وظهر فى الحلقة الحذاء الذى شارك به الفريق أول محمد فوزى وزير الحربية الأسبق فى الحرب العالمية الثانية.

قال الفنان إدوارد، فى مداخلة لتليفزيون اليوم السابع، إن كواليس الحلقة الأخيرة من مسلسل "لؤلؤ" كانت مؤثرة جدا، خصوصا أن "مجدى هلال" إدوارد بلغ عن نفسه عشان طيب مش من النوع اللى يهرب، ويرى أن نهاية المسلسل جيدة جدا والنهاية مقفولة بشكل جيد.



وأضاف إدوارد، أن سر متابعة الجمهور لمسلسل لؤلؤ لأنه يحتوى على كل مقومات النجاح وبه مشاهد كوميدى وشعبى ودراما ومكتوب بشكل جيد، والمخرج محمد سامى قدم وجبة درامية متميزة.

وأكد إدوارد، أنه يجهز الفترة المقبلة لعدد من الأعمال الدرامية "نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، ومسلسل "كوفيد 25" مع النجم يوسف الشريف ويجسد شخصية دكتور.

وحقق مسلسل "لؤلؤ"، نجاحا جماهيريا عريضا طوال فترة عرضه بمصر والخليج، حيث تصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد انتهاء عرض كل حلقة، وذلك بسبب تفاعل الجمهور مع لؤلؤ ورحلة صعودها من القاع للقمة، وكذلك الشخصيات المحيطة بها. 

 استضاف تليفزيون اليوم السابع، اليوتيوبر محمد يسري "ملحن ومطرب"، حيث أكد عشقه للفن والتمثيل، وبراعته في العزف على العود.

وأشار محمد يسري، إلى أنه يقدم العديد من الفيديوهات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تجسد شخصية "الأستاذ حمادة" وهو يتقمص دور المدير في العمل، ويتناول طريقته في التعامل مع موظفيه بشكل كوميدي ساخر.

كما أشار خلال حواره، إلى أنه يقلد فنانين جدد وآخرين من الفنانين القدامي، وأبرزهم الفنان الكبير فريد الأطرش، حيث أبدع "يسرى" في تقديم إحدى أغاني المهرجانات "عود البطل ملفوف" بصوت فريد الأطرش، مؤكدًا أنه يحب كل الفنانين الذين يقلدهم.

كما أكد إعجابه الكبير بالفنان بهاء سلطان، وقال "معلم وبرنس"، مقلدًا إحدي أغانيه، بالإضافة للفنان مصطفى كامل، معلقًا: "بحس إنه دايما بيهدد البنت اللى بيحبها"، وكذلك الفنان محمد فؤاد والفنان محمد محيي، وأحمد سعد وغيرهم.

وتحدث يسري عن أغرب المواقف التي واجهت خلال تصويره أحد الفيديوهات، موضحًا "كنت في الزمالك وبصور فيديو، وكان من خلفى إحدى السفارات، وفوجئت بالأمن يستوقفنى، وأخذت وقتا كبيرا حتى تفهموا الموقف وذهبت من المكان".

أكد الكابتن الشحات مبروك، لاعب كمال الأجسام السابق، أنه لم يدخل في أي "خناقة" طوال حياته، معقبًا: "عمرى ما دخلت في خناقة مع حد طول حياتي".



وقال الشحات مبروك، خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع: "زوجتى لما تكن تغير من عملى بالتمثيل، أو تغير من الممثلات اللواتي معي في الوسط الفني، ولكن كانت بتغير من اللي خلف الكاميرات، وكانت عارفه إن اللى قدام الكاميرا حاطين ماكياج".

وواصل: "اتعلمت من زوجتي كتير، واتعلمت من إرادتها وصبرها عليا الكتير، وبشوفها أحسن واحدة في الجمال".

وأشار إلى أنه جمعته بزوجته علاقة طيبة، مضيفًا: "عشنا حياة صعبة.. وأفتكر إنه لما مكناش لاقيين ناكل كانت الأيام أحلى بكتير".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة