أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. موسيمانى يستعين بـ"مانديلا".. وروبوت كلب يساعد الشرطة الأمريكية

الجمعة، 26 فبراير 2021 04:00 ص
Top 7.. موسيمانى يستعين بـ"مانديلا".. وروبوت كلب يساعد الشرطة الأمريكية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت TOP 7 أهم القصص الخبرية على مدار اليوم من إعداد محسن البديوى، وتقديم جيرمين شلبي، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمن أخبار TOP 7 تصريحات رئيس الإدارة المركزية للشئون الوقائية بوزارة الصحة، الذى قال إن الدولة المصرية ستستقبل الأسبوع المقبل 8.6 مليون جرعة من لقاح استرازينيكا، بالإضافة لخبر عن استعانة بيتسو موسيمانى، المدير الفني لفريق الأهلى، بعد الخسارة أمام سيمبا التنزانى، بحكمة نيلسون مانديلا، رئيس جنوب أفريقيا الراحل، وكتب على تويتر: "لا تخسر أبدًا، إما أن تفوز أو تتعلم".

وتناولت TOP 7 خبر عن انهيار جزئى بسقف الطابق الأول من عقار فيصل المحترق، مع تصاعد الأدخنة منه بعد  27 يوما من اشتعال النيران فيه وحريقه، وكذلك خبر لوزارة العدل الأمريكية حيث طلبت من القاضي الذي استمع لقضية مكافحة الاحتكار مع شركة Google الحصول على قائمة ضخمة من المستندات ووثائق متعلقة بفيس بوك ومتصفح جوجل كروم، بالإضافة لخبر عن الكلب الروبوتى Digidog رافق  الشرطة الأمريكية خلال تدخلهم لإحباط عملية سطو على منزل.. واستطاع أن يتسلق السلالم ويتحقق من حالة الرهائن، لكنه لم يعثر على أحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة