خالد صلاح

محمد فخرى يقترب من العودة إلى تشكيل البنك الأهلي أمام أسوان

الجمعة، 26 فبراير 2021 01:56 ص
محمد فخرى يقترب من العودة إلى تشكيل البنك الأهلي أمام أسوان محمد فخرى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمد فخرى، صانع ألعاب فريق البنك الأهلي المعار من الأهلي، من العودة لتشكيل الفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة خالد جلال الذى اجتمع مع جميع اللاعبين، وأشار إلى منح الجميع الفرصة في المباريات القادمة بشرط الاجتهاد في التدريبات و الظهور بشكل جيد.

واستأنف فريق البنك الأهلي تدريباته اليومية بعد الراحة 24 ساعة عقب ختام المعسكر المغلق للفريق والذي أقيم في أحد فنادق مدينه السادس من أكتوبر والذي استمر أربعة أيام استعدادا لمواجهة أسوان المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الأحد الثامن والعشرين من فبراير الجارى فى الثانية والنصف عصراً ويستضيفها ستاد بترو سبورت.

وخضع لاعبو البنك الأهلى والجهاز الفني بقيادة خالد جلال لإجراء المسحة الطبية قبل انطلاق المران الخميس، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة أسوان في بطولة الدورى المصرى الممتاز في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل اتحاد الكره المصري خوض الفريق  لمسحة كورونا قبل 72 ساعة من المباراة.

كما عاد محمد بسيوني للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد الشفاء من إصابته بشد فى عضلة السمانة، وما زال محمد كوفي ومحمد مجدي ومحمد مثناني وأحمد على فى مرحلة التأهيل ما بعد الإصابة.

البنك الأهلى يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد  10 نقاط من 13 مباراة من الفوز في مباراة واحدة  وتعادل في 7 مواجهات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا وما زال لديه لقاء مؤجل أمام أسوان ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري لتقام يوم الأحد 28 فبراير الجاري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة