أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يعلق على إصابة هندرسون ويرفض الحديث عن وفاة والد أليسون

الجمعة، 26 فبراير 2021 04:00 م
كلوب يعلق على إصابة هندرسون ويرفض الحديث عن وفاة والد أليسون كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى التعليق على وفاة والد البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الريدز، وأكد أن الوقت ليس مناسبا للحديث عن مثل تلك الأشياء وأنه يضع تركيزه على مباراة الغد أمام شيفلد يونايتد، في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبسؤال يورجن كلوب عن وفاة والد أليسون في المؤتمر الصحفى للمباراة قال: "لا تعليق. لا أرغب بالتحدث عن هذا الأمر بشأن لقاء الأحد.. ليس الوقت المناسب لذلك"، وحول الإصابات قال كلوب، "هندرسون لن يعود بسرعة ولكن هنالك احتمالية لمشاركة في بضعة لقاءات أخرى هذا الموسم سنرى."

وعن المراكز الأربعة الأولى قال كلوب، "أمامنا تحد كبير من أجل التأهل لدوري الأبطال ولا يجب علينا الحديث بشكل كبير عن ذلك بل بالعمل والفوز باللقاءات."

وعن فابينيو وجوتا قال كلوب: "ديوجو تدرب مرتين ويبدو في حالة جيدة. فابينيو لم يتدرب مع الفريق وربما سيتدرب في الغد. أول حصة تدريبية لميلنر كذلك."

وعن حالة الفريق قال كلوب: " الجميع يعلم جيدًا أن هذا الوقت صعب للغاية بالنسبة لهذا الفريق لأسباب مختلفة، لكن في أوقات كهذه علينا إظهار الوجه الحقيقي وهذا ما يفعله لاعبي الفريق، هذا تحدِ كبير لكني أفضل مواجهته بطريقة إيجابية ".

وبشأن مواجهة شيفيلد يونايتد، قال: " إنها مباراة جديدة في مشوار الدوري، أعتقد أننا داخل إنفيلد لا نشعر بالضغط على الرغم من الخسائر الأخيرة، لكن المباراة خارج القواعد تكون صعبة ".

وأكمل: " مباراتنا أمام شيفيلد في النصف الأول كانت صعبة للغاية، إنهم يتمتعون بالثقة العالية وسوف يقاتلون بكل ما لديهم للفوز ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة