أكرم القصاص - علا الشافعي

على معلول يؤدى جلسة فى الجيم وتدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي

الجمعة، 26 فبراير 2021 02:47 م
على معلول يؤدى جلسة فى الجيم وتدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى على معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جلسة فى «الجيم» ثم استكمل برنامجه التأهيلى بالجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى، ويخضع «معلول» لبرنامج علاجى وتأهيلى بعد تعرضه لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة الجماعية فى المباريات.

ونفذ معلول برنامجه التأهيلى قبل انطلاق المران الذى يقام عصر اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 14 فى بطولة الدورى الممتاز.

من ناحية أخرى، أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى، أن الأهلى لم يتعاقد مع مهاجمين جدد، سواء من اللاعبين المحليين أو من جنسيات أخرى، وأن ما يتردد فى هذا الشأن كلام عارٍ تماما من الصحة.

وأوضح أن فريق الكرة بالنادى يعيش حالة من الاستقرار على جميع الأصعدة، ويضم نخبة من أبرز اللاعبين فى كل الخطوط، وأن تركيز الجميع ينصب على توفير الأجواء المناسبة للفريق فى مشواره الإفريقى والمحلي، لمواصلة تحقيق البطولات والانتصارات.

وأضاف توفيق، أنه لا صحة تماما لما تردد عن تلقى ترشيحات لضم لاعبين جدد فى الوقت الراهن، خاصة مع تبقى فترة طويلة على نهاية الموسم، وأن التعاقد مع صفقات جديدة بالأهلى يجرى وفقا لمعايير محددة، حيث يتم تقييم الأمور من كافة الجوانب بعد نهاية الموسم ومناقشة رؤية الجهاز الفنى مع لجنة التخطيط للكرة، وبالرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، والمفوض فى هذا الشأن.

وأشار مدير التعاقدات إلى أن الفترة الحالية لم تشهد التطرق إلى التفاوض أو التعاقد مع لاعبين جدد فى أى مركز من المراكز، خاصة أن الهدف الرئيسى فى المرحلة الحالية هو دعم الفريق ومساندته لتحقيق طموحات جماهير الأهلى على كافة المستويات، بعد الفوز ببطولة الدورى والكأس ودورى أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة