خالد صلاح

تفاصيل واقعة اعتراض رمضان صبحى على الحكم بعد تعادل بيراميدز والجونة

الجمعة، 26 فبراير 2021 02:04 م
تفاصيل واقعة اعتراض رمضان صبحى على الحكم بعد تعادل بيراميدز والجونة واقعة رمضان صبحى مع الحكام
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه رمضان صبحى، لاعب بيراميدز، إلى الحكم أمين عمر بعد لقاء بيراميدز مع الجونة أمس بالدوري الممتاز، ودخل فى حوار معه اعتراضا على بعض القرارات التحكيمية فى اللقاء.

وكشف مصدر مقرب من الحكم أمين عمر أن رمضان صبحى قال للحكم، "فى فاول قبل ركنية الجونة يا كابتن، فقال له أمين عمر إن تقنية الفيديو كانت معطلة وبالتالى لا يمكنه الحكم على اللعبة".

وترددت أنباء عن منح الحكم أمين عمر إنذاراً لرمضان صبحي للاعتراض بعد المباراة بسبب حديثه مع الحكم إلا أن المصدر نفى ذلك تماماً.

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع الجونة بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز للموسم الكروى 2020- 2021.

وأحرز هدف تقدم بيراميدز أسامة جلال مدافع الفريق بالدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، وتعرض بعدها للإصابة وخرج وشارك بدلا منه احمد أيمن منصور، وعاد عمر السعيد وتعادل للجونة بهدف من ضربة رأس مميزة بالدقيقة 86.

التعادل رفع رصيد بيراميدز للنقطة التاسعة عشرة بالمركز السابع في جدول ترتيب المسابقة وارتفع رصيد الجونة للنقطة العشرين بالمركز السادس. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة