خالد صلاح

بطل مكتمل يمتلك عقلية المحارب.. تصريحات مثيرة من مدرب بيج رامى لتليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 26 فبراير 2021 10:00 ص
بطل مكتمل يمتلك عقلية المحارب.. تصريحات مثيرة من مدرب بيج رامى لتليفزيون اليوم السابع مدرب بيج رامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكابتن دينيس جميس، مدرب بيج رامي بطل الأجسام المصري، أن "رامي" فعل الأفضل لسنوات عديدة، وكان التحدي هو جعله لا يفكر في أي شيء آخر ويركز كل تفكيره على مسابقة مستر أوليمبيا، وكان التركيز على النظام الغذائي صعب أيضا والتدريب اليومي والجلسات، وهذا ما جعله يتقدم على كل المتسابقين السنة الماضية.

 

وأضاف خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع أن الأسباب التي جعلته يفوز بالأولميباد هو توافر كل شيء لديه،  كان يملك الحجم والظروف المناسبة، وكان محظوظا في السنوات الأولى، وكان لديه النسب وعقلية البطل المحارب، وكل لديه كل شيء مكتمل، وهو أدى كل شيء بشكل ممتاز.

وتابع: "أحد أهم خططتى المستقبلية أن أستمر في الفوز بالأولمبياد، لن أرضى بالفوز مرة واحدة، وأعتقد أن بيج رامى يمكنه أن يفوز عدة مرات أخرى، إذا استمر بطريقه فى التركيز والاهتمام، وسيجعل مصر فخورة به أكثر".

وواصل: "قابلت الكثير من لاعبى كمال الأجسام، ومنذ أكثر من 25 عرفت الشحات مبروك، والذى أعتقد أنه فاز ببطولة العالم 11 مرة، وآخرين مصريين لا أتذكر أسماءهم  ولكنهم كثيرون، فمصر لديها الكثير من المواهب والأبطال، وأعتقد فى المستقبل أن يكون هناك الكثير من أمثال بيج رامى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة