أكرم القصاص - علا الشافعي

هل أثر رحيل طاهر والجزيري على ذئاب الجبل؟..مدرب المقاولون يجيب

الخميس، 25 فبراير 2021 03:25 م
هل أثر رحيل طاهر والجزيري على ذئاب الجبل؟..مدرب المقاولون يجيب طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علاء عبد الغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب، أن الفريق لم يتأثر برحيل عدد من نجومه وخاصة سيف الدين الجزيري الذى انتقل إلى الزمالك، وطاهر محمد طاهر الذى انضم إلى الأهلي وقال عبد الغني في تصريحات لـ "اليوم السابع": المدرب هو من ينصع لاعب ولا يوجد فريق يقف على لاعب، ولسنا مثل الأهلي والزمالك حتى نحتفظ بكامل النجوم لفترة طويلة.

أضاف: لا نمتلك نفس القدرات المادية والإعلامية للقطبين ولهذا حدث اضطراب في المستوى، ورحيل طاهر والجزيري لم يؤثر على الفريق كما يعتقد البعض بالتأكيد هم لاعبين كبار ولكننا واجهنا ظروفاً صعبة خاصة في الإصابات وكورونا.

واصل: مازال لدينا طموح في تقديم عروض أفضل بمسابقة الدوري، ولا نشغل أنفسنا بمركز محدد الآن فالمسابقة مازالت طويلة وجميع المراكز قريبة جداً، ولكننا نتعامل مع كل مباراة على حدى ونأمل في مواصلة الانتصارات بعد الفوز في المباراة الماضية على الجونة.

ويحتل المقاولون المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام، بعد الوصول إلى النقطة 14، حيث خاض ذئاب الجبل 14 مباراة بالدوري حتى الآن، فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في مباراتين وتلقوا الهزيمة في 8 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً أخر.

من جانبه، أعرب عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الثمين الذى حققه فريق المقاولون على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد خالد بشارة.

وقال النحاس في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: مكسب مهم في توقيت صعب بالنسبة لنا، كررنا نفس الأخطاء الدفاعية، ولكن الضغط الذي يعاني منه الفريق هو سبب تلك الأخطاء، اللاعبون مستعجلون المكسب، لم نستفيد من الشوط الأول والهواء معنا، ولكن سجلنا 3 أهداف في الشوط الثاني.

أضاف النحاس  كان حرام أن نتعادل أو نخسر بعد تلك المباراة، وأعلم أن الضغط الذى نعاني منه سبب الأخطاء والمركز الحالي لا يليق بمستوى المقاولون، وأتمنى أن المكسب يجيب مكسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة