نيمار يعود لتدريبات باريس سان جيرمان بعد تعافيه من الإصابة

الخميس، 25 فبراير 2021 05:28 م
نيمار يعود لتدريبات باريس سان جيرمان بعد تعافيه من الإصابة نيمار نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الخميس، لخوض تمرينات فردية داخل مقر تدريبات النادى الباريسي للمرة الأولى منذ إصابته الأخيرة خلال لقاء فريق كان في دور الـ 64 من كأس فرنسا يوم 10 فبراير الجارى. 

وفقا لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن مقر تدريبات باريس سان جيرمان شهد اليوم الخميس حضور النجم البرازيلي نيمار، لخوض تدريبات فردية، للمرة الأولى منذ إصابته على مستوى الفخذ الأيمن، خلال لقاء فريق كان.

وكان النادى الباريسي قد أعلن في بيان رسمي أن نجمه البرازيلي يحتاج إلى 4 أسابيع من أجل العودة مجددا للمشاركة في المباريات مع الفريق اعتمادا على تطور حالته الصحية.

وغاب نيمار عن باريس سان جيرمان في مواجهة فريقه السابق برشلونة الإسباني، والتي حسمها الفريق الباريسي بنتيجة 4 – 1 في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021، والتي أقيمت على ملعب "كامب نو".

ويأمل النجم البرازيلي في اللحاق بلقاء الإياب أمام الفريق الكتالونى، المقرر له يوم 10 مارس المقبل على ملعب "حديقة الإمراء"، معقل باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 54 نقطة متأخرا بفارق 4 نقاط عن فريق ليل صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة