رسالة هامة من المدارس للطلاب.. وحقيقة رحيل إليو ديانج عن الأهلى.. فيديو

الخميس، 25 فبراير 2021 12:49 م
رسالة هامة من المدارس للطلاب.. وحقيقة رحيل إليو ديانج عن الأهلى.. فيديو نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

وجاءت أبزر الأخبار في نشرة الظهيرة، أن هناك رسالة هامة من مدارسِ الصفوفِ الثانوية لأولياءِ الأمور والطلاب، حيث طالبتهم بضرورةِ احضار أكوادِ الامتحان الإلكترونى مكتوبةً فى ورقة خلال أداءِ امتحان الفصل الدراسى الأول المقرر له السبت 27 فبراير الجارى، مشددةً على ضرورةِ كتابةِ اسم المستخدم وكلمةِ المرور، وشحن بطارية التابلت 100%، وشحن باقة شريحة الإنترنت والتأكدِ من عملها.

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

وحذرت المدارس أولياءَ الأمور من الإصرارِ على دخول الطالب حال إصابتهِ بكورونا، موضحةً أنه فى حالةِ اكتشاف إصابةِ أى طالب ستمنع المدرسةْ دخولَه مع اتخاذِ الإجراءات اللازمة.

ومن الأخبار الهامة التي استعرضتها نشرة الظهيرة هو وفاة رجلُ الأعمال المهندس حسين صبور عن عمر ناهز 85 عاما، وهو ما أعلنه نجلُه رجل الأعمال المهندس عُمر صبور، وتقام صلاة الجنازة على الراحل بمسجد الشربتلي بالتجمع الخامس عقب صلاة الظهر، على أن يتم الدفن بمقابر العائلة بالسادس من أكتوبر.

مسيرة كبيرة لحسين صبور في الإشراف على بناء المدن الصناعية والإشراف على أعمالِ كبرى المشروعات مثل مترو الأنفاق.

بدأ حسين صبور حياتَه المهنية عقب تخرجهِ من كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1957، وفى نفسِ العام أسس مع اثنين من زملائِه مكتباً مشتركاً للأعمال الهندسية بمنطقةِ مصر الجديدة.

أما من الأخبار الرياضية عرضت نشرة الظهيرة أن الإعلامى أحمد شوبير نفى رحيلَ المالى (إليو ديانج) عن النادى الأهلى لفريق جالطة سراى التركى، قائلا إنه سأل بنفسهِ المسئولين فى الأهلى وآخرين مقربين من ديانج عن حقيقةِ تلقيه عرضا من جالطة سراى التركى  وأخبروه أن الأمرَ عارٍ تماما من الصحة ولا يوجد أي تواصل من أي نوع بين النادى التركى وبين اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة