أكرم القصاص - علا الشافعي

جالطة سراى التركى يستعد لتقديم عرض لشراء أليو ديانج فى الصيف

الخميس، 25 فبراير 2021 12:11 م
جالطة سراى التركى يستعد لتقديم عرض لشراء أليو ديانج فى الصيف اليو ديانج
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى جالطة سراى التركى يجهز عرضا لتقديمه للنادى الأهلى من أجل التفاوض لانتقال أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه.

وكان الأهلى قد تعاقد مع اليو يانج مقابل مليون و100 ألف دولار قادما من مولودية الجزائرى فى الانتقالات الصيفية فى عام 2019، لينج فى التتويج مع الأهلى بالدورى والكأس ودورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى برونزية مونديال الأندية.

ذكرت صحيفة " fanatik "التركية أن أليو ديانج نجم خط وسط الأهلي لفت أنظار فريق الكشافين بنادى جالطة سراى، وقدموا تقريرا إيجابيا للجهاز الفنى عن اللاعب الذى تألق مع منتخب مالى خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن ديانج خطف أنظار كشافي جالات سراي التركي، خلال متابعتهم مصطفي محمد مهاجم الزمالك، وقدموا تقريراً إيجابياً عن النجم المالي إلى الجهاز الفني بقيادة فاتح تريم، لإتخاذ قرار حاسم بشأن بدء المفاوضات الرسمية مع الأحمر. 

وكان جالاتا سراي قد قام بضم مصطفي محمد مهاجم الزمالك في إنتقالات يناير الماضية، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

خاض أليو ديانج مع الأهلى هذا الموسم 16 مباراة فى جميع المسابقات، 9 مباريات فى الدورى، و4 فى دورى أبطال أفريقيا، و3 لقاءات فى كأس العالم للأندية، استطاع خلالها تسجيل هدف وحيد وصناعة مثله كان أمام سونيديب.

ومع الأهلى تاريخيا لعب 57 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أخرى، وجاءت أهدافه في شباك سونديب وكانو سبورت وبيراميدز.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة