أحمد توفيق

اللائحة تحكم فى الزمالك

الخميس، 25 فبراير 2021 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يخلو نادى الزمالك من تجدد الأحداث يوميا بداخله خاصة فيما يخص الشئون الإدارية للنادى، وآخرها صدور حكم مركز التسوية والتحكيم، ببطلان اللائحة الحالية، وهو ما يعيد ترتيب كل الأوراق مرة أخرى داخل البيت الأبيض.

بطلان لائحة الزمالك، يترتب عليه عدة أمور أخرى داخل النادى، أبرزها ترقب وانتظار قرار الجهات المختصة والمشرفة على النادي، بتحديد الموقف القانوني للجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي، حيث صدر قرار تعيينها بناء على اللائحة الصادر ضدها حكم بالبطلان، وبالتالي ينتظر تعديل موقف اللجنة وفقا للائحة الاسترشادية المعمول بها قبل قيام اللجنة الأوليمبية باعتماد اللائحة الباطلة عام 2019.

لجنة إدارة الزمالك، فور صدور حكم بطلان اللائحة، أصدرت بيانا رسميا، للتعليق على الأمر، تضمن التأكيد على عزم اللجنة الطعن علي الحكم ورفضه تماما، وإن كانت المؤشرات الأولية تؤكد استمرار عمل اللجنة ولكن بشكل مختلف ليتحول المسمي لمجلس معين بدلا من لجنة لإدارة النادي، بعدما نجحت اللجنة في تسيير أمور النادي خلال الفترة الأخيرة والخروج من الأزمات العاجلة التي واجهتها.

ساعات قليلة تفصلنا عن اتضاح الرؤية والصورة بشكل شامل داخل الزمالك بعدما أصبحت اللائحة هو من تحكم النادي وتتحكم في مصيره خلال السنوات الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة