أكرم القصاص

جيهان عبد الله: الناس سمعت صوتى فى "الهاتف قد يكون مغلقا" قبل فى بيتنا روبوت

الخميس، 25 فبراير 2021 10:50 م
جيهان عبد الله: الناس سمعت صوتى فى "الهاتف قد يكون مغلقا" قبل فى بيتنا روبوت المذيعة جيهان عبد الله وشيماء سيف
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المذيعة جيهان عبد الله، صاحبة صوت "زومبا" في مسلسل "في بيتنا روبوت"، إن عالم التليفزيون مفاجأة لها وتجربة مختلفة، ومن أعمالها دورها بشركة اتصالات بتسجيل بصوتي "الهاتف قد يكون مغلقا" ومن الرسائل المبهجة للمواطنين الكول تون.
 
وأعربت المذيعة جيهان عبد الله عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "في بيتنا روبوت" للفنان والمنتج هشام جمال وليلى أحمد زاهر، وذلك بالصوت الأصلي للروبوت "زومبا"، التي تجسدها الفنانة شيماء سيف.
 
وأضافت صاحبة صوت "زومبا" خلال لقائها ببرنامج "معكم " مع الإعلامية مني الشاذلي، المذاع على فضائية CBC، أن "هشام جمال عرض علّي الفكرة وعحبتني جدًا، وأي حاجة هو بيعملها بتبقى كويسة جدًا عشان شاطر في شغله، ووافقت لأنها فكرة مختلفة وجديدة ومعملتهاش قبل كدة"، مضيفة أن "التسجيل طبعًا مرهق جدًا ولكني مستمتعة بالعمل".
 
وعرفت جيهان عبدالله نفسها قائلة إنها مذيعة مصرية، ولدت في 1 سبتمبر عام 1983، وتبلغ من العمر 38 عامًا، وحصلت على بكالوريوس الإعلام في الجامعة الأمريكية، ولديها خبرة 5 سنوات في مجال الدعاية، وقدمت العديد من البرامج، كبرنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة"، على إذاعة "نجوم إف إم"، وقدمت برنامج Top Twenty، خليك في أحسن حالاتك، وشاركت في فليم زي الهوا عام 2006.
 
وكشفت خلال استضافتها في برامج مختلفة، عن بدايتها في مجال الإذاعة، والتي جاءت بالصدفة، حينما دعاها صديق لها لتناول القهوة معه، وحينها قابلت أحمد فهمي، الذي كان مدير للإذاعة وقتها، والذي توسم بها الصوت المميز ونصحها بالتقديم في الاختبارات، واستضافت أكثر من 30 ممثلًا، وشاركت في تقديم إحدى جوائز مهرجان الموسيقى العربية الذي أُقيم في لبنان.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة