خالد صلاح

تقارير: يورجن كلوب يقترب من قيادة منتخب ألمانيا

الخميس، 25 فبراير 2021 10:28 ص
تقارير: يورجن كلوب يقترب من قيادة منتخب ألمانيا الالماني يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي على وشك الرحيل عن ملعب أنفيلد، وقد يستقيل في عام 2022 لتولي مسئولية المنتخب الوطني الألماني.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن كلوب 53 عامًا أصبح الآن أقرب لمغادرة ليفربول مقارنة بعقده، وتعتقد الصحيفة أن هناك فرصة بنسبة 68% لاستبدال يواكيم لوف مدرب ألمانيا بعد كأس العالم 2022، وعلى النقيض من ذلك ، يزعم التقرير أن هناك فرصة بنسبة 30% أن يظل مدرب ليفربول.

وتزعم بيلد أن كلوب قد يغادر ليفربول في صيف عام 2022  مما يمنحه ستة أشهر قبل توليه تدريب المنتخب الوطني في أوائل عام 2023، وبعد ذلك، سيكون مسؤولاً عندما تستضيف ألمانيا بطولة أوروبا في العام التالي.

وتلقى يورجن كلوب دعمًا للتقارير في وطنه لمغادرة ليفربول العام المقبل وتولي منصب مدرب ألمانيا، ونفى كلوب الأسبوع الماضي شائعات بأنه يفكر في الاستقالة من تدريب الريدز، وأصبح مستقبل مدرب الريدز موضع تساؤل بعد تعرض فريقه المتعثر على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لضربة أخرى بهزيمة 3-1 أمام ليستر سيتي.

تعرض ليفربول للهزيمة 2-0 على أرضه أمام إيفرتون مما يعني أنه خسر أربع مباريات في الدوري الممتاز على التوالي، وهناك صخب في ألمانيا بأن يصبح كلوب المدرب القادم للمنتخب الوطني عندما يغادر في نهاية المطاف ميرسيسايد  لكن عقده الحالي في آنفيلد يستمر حتى عام 2024.

وعندما ظهرت شائعات عن رحيله الوشيك قال كلوب الأسبوع الماضي: "هل حصلت على الكيس أم غادرت بمفردي؟ لست بحاجة إلى استراحة مضيفا بشكل خاص ، مررنا بوقت عصيب ، لقد كان وقتًا أطول بكثير بالفعل ونحن نتعامل معه دائمًا كعائلة بنسبة 100 في المائة".

وأضاف: "أنا مليء بالطاقة بصراحة أرى تحديًا مثيرًا للاهتمام، سنقوم بفرز ذلك من خلال لعب كرة القدم ، وسنقوم بفرزها معًا من خلال القتال بكل ما لدين، هذه هي الخطة"

واختتم: "لا أحد يجب أن يقلق، نحن نفعل هذا من أجل الناس، أشعر بالمسؤولية عندما لا تسير الأمور على ما يرام".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة